ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"رحلت في عز شبابها".. وداعا صابرين بورشيد.. توفيت بعد معانأة مع السرطان.. وجفتر عزاء على "تويتر"

الإثنين 22-07 - 03:36 م
الفنانة والإعلامية الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد
توفيت الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد، عن عمر يناهز 34 عاماً، بعد معاناتها مع المرض، حسبما أعلنت وسائل الاعلام البحرينية.

ونشرت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، صورة للراحلة وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله .. انعصر قلبي من الخبر الله يرحمها برحمته ويصبر قلب أهلها يا رب صابرين بورشيد".

كانت صابرين قد شغلت الأوساط الفنية الخليجية منذ أشهر بعد الإعلان عن إصابتها بورم في الرأس وحاجتها للعلاج السريع خارج البلاد، وطالب عدد من نجوم البحرين بسفرها للعلاج على نفقة الدولة.

صابرين بورشيد إعلامية وممثلة بحرينية، بدأت العمل في تلفزيون البحرين بتقديم برنامج صيف البحرين 2009 في أول تجربة لها، ثم اتجهت إلى الإذاعة بالقناة الشبابية الإذاعية، وقدمت في رمضان 2010 برنامج مسابقات، حقق متابعة كبيرة.

ولدت لأب بحريني وأم سعودية، درست الإعلام والعلاقات العامة، لكنها لم تتابع دراستها بعد فرصة أتيحت لها بإذاعة البحرين، وفي عام 2018 قررت الاستقرار في الكويت بشكل دائم، مبينة أنها ستحظى فيها بفرص عمل كثيرة، منتظرة دورًا يحدث لها نقلة نوعية في مشوارها الفني.

في أبريل 2019 أعلن والدها بأن حياتها في خطر وتحتاج إلى عمليه عاجلة، إذ إنها تعاني من 3 أورام ليمفاوية في الرأس من جهة اليسار، بعدما لاحظ على ابنته كثرة النوم ولا تتذكر أحدًا من اصدقائها ولا تعرفهم سوى ذويها، سافر إلى الكويت حيث تستقر وعاد بها إلى البحرين، وفي مستشفى قوة دفاع البحرين أخبروه بعد سلسلة من الفحوصات أن ابنته تعاني من ثلاثة أورام في رأسها جهة اليسار"، وناشد ملك البحرين أن يأمر بعلاج سريع لابنته وتحتاج عملية عاجلة في الرأس".

وأبدى عدد كبير من الفنانين والنشطاء من مختلف دول الخليج تعاطفهم مع مناشدة والد صابرين، مبدين صدمتهم لإصابتها بورم في رأسها داعين لها بالشفاء، واستجاب الديوان الملكي في البحرين لنداءات أسرة "بورشيد" وفنانين وإعلاميين لنقل صابرين للخارج للعلاج، حيث وجهت وزارة الصحة لجنة العلاج في الخارج لبدء الترتيب لإجراءات سفرها لتلقي العلاج في ألمانيا.

بدأت صابرين في تليفزيون البحرين في تقديم برنامج صيف البحرين 2009، حيث كان أول برنامج لها ثم اتجهت إلى الإذاعة في القناة الشبابية الإذاعية، وكانت من أبرز المذيعين فيها، وفي رمضان 2010 قامت بتقديم برنامج مسابقات خاص بها، وحقق البرنامج متابعة كبيرة من المشاهدين في البحرين والخليج.

وفي رمضان 2010 قامت بتقديم برنامج مسابقات خاص بها، وحقق متابعة واسعة على مستوى الخليج، وحصدت لقب أجمل مذيعات العرب، شاركت في تقديم البرنامج الكويتي "ع السيف"، رفقة عدد آخر من الإعلاميين على قناة العدالة.

دخلت مجال التمثيل في عام 2012 من خلال مسرحية "مصباح زين"، كما شاركت في العديد من المسلسلات، صديقتها شيلاء سبت دعمتها لتدخل مجال التمثيل.

ونعى عدد كبير من نجوم الوسط الفني، والجمهور ، الفنانة البحرينية صابرين بورشيد ، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم ، بعد صراع مع المرض.

وتحول تويتر إلى دفتر عزاء للفنانة للراحلة ، داعين لها بالرحمة، وقال المذيع الكويتي حمد قلم: التقيت فيها مره وحده في أحد اللقاءات.. وكانت سمحه وبشوشه الله يرحمها ويغفر لها ويعوض شبابها بالجنة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads