ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد إعتذاره عن بيراميدز.. ما مستقبل حسام البدري؟

الإثنين 22-07 - 11:39 م
حسام البدري حسام البدري
قرر حسام البدري رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميدز، الاعتذار عن عدم الاستمرار والعودة إلى مجال التدريب كمدير فني بعد قضائه عاما في العمل الإداري بنادي بيراميدز.

وشارك البدري منذ بداية الموسم الماضي، في تكوين الفريق منذ بداية نشأة النادي الجديد، ليحتل الفريق المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين أمام الزمالك، مع أفضلية الفريق الأبيض في مباراتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي والأهلي.

ووجه البدري في بيان له، تلقى مصراوي نسخة منه، خالص شكره للجميع علي الفترة المتميزة التي قضاها داخل هذا النادي وشهدت نجاحات كبيرة.

وكان البدري قد اتخذ هذا القرار رغبته منه في العودة للتدريب لاستكمال مسيرته في هذا المجال.

وعمل البدري مديرًا فنيا لأندية الأهلي في 3 ولايات، وإنبي، والمريخ السوداني، والأهلي الليبي، بالإضافة للمنتخب الأوليمبي.

وحقق المدير الفني السابق للأهلي بطولات مع المارد الأحمر جاءت كالتالي: 3 بطولات للدوري، و3 بطولات للسوبر المصري، وبطولة لدوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر، بالإضافة للمشاركة في كأس العالم للأندية، وبطولة الدوري السوداني مع نادي المريخ.

ورفض نادي الأهلي فكرة عودة حسام البدري لتدريب الفريق الأول بعد رحيله عن رئاسة نادي بيراميدز وقراره بالعودة لمجال التدريب مجددًا.


وتمسك مجلس الأهلي بالمبدأ القديم برفض عودة حسام البدري لغدره بإدارة الفريق إلى جانب أن محمود الخطيب رئيس النادي يفضل استمرار مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي في منصبه خلال الموسم الكروي الجديد لمنحه فرصة جديدة في القلعة الحمراء.

وويعتبر نادى الزمالك الوجهة المحلية الاقرب للبدرى، حيث يسعى النادى العريق إلى إجراء عملية تغيير فى جهازه الفنى خاصة بعد اقتراب ضياع حلم الدورى رقم 13 بالتعادل الأخير مع الجونة بهدفين لكل فريق فى الجولة الـ33 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وحسم مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض من قبل إمكانية استقدام مدرب الأهلى لتولى قيادته قائلا إنه عرض على البدرى من قبل تولى تدريب الفريق الأبيض وإنه ليس مستبعدًا إن يكون اعتذار البدرى له علاقة بالوضع الحالى فى الزمالك وتفكير قلعة ميت عقبة فى تغيير جديد بالجهاز الفنى بعد التعثر فى الدورى واقتراب ضياع حلم البطولة.


ونفس الحال والسيناريو قد تكرر فى 1993 94 عندما قاد الراحل محمود الجوهري قيادة الزمالك ليصبح أول مدرب وطني يقود قطبي الكرة المصرية في تاريخ الكرة ونجح فى الفوز مع الزمالك ببطولة إفريقيا للأندية عام 1993 للمرة الثالثة في تاريخ النادى الأبيض على حساب أشانتي كوتوكو الغاني، بجانب حصد السوبر الإفريقي 1994 بعد الفوز على الأهلي بهدف نظيف.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟