ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد تعادل الزمالك والجونة.. هل إقترب درع الدوري للأهلي؟.. مباراة المقاولون والأحمر "كلمة السر".. وإتهامات التفويت تطرح على الساحة

الإثنين 22-07 - 02:13 م
جانب من المباراة جانب من المباراة
تعادل الجونة على الزمالك بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما الأحد، على ملعب الفريق الساحلى، ضمن منافسات الجولة الـ33 بالدورى الممتاز، تقدم الزمالك عن طريق طارق حامد فى الدقيقة 65 ثم أدرك أحمد ياسر ريان التعادل للجونة فى الدقيقة 78 وخطف محمود الشبراوى الهدف الثانى للجونة فى الدقيقة 88 وفى الدقيقة 97 سجل زيزو التعادل للفريق الأبيض

وبهذا الفوز للجونة توقف رصيد الزمالك عند النقطة 69 ويتبقى له مباراتين مع الإسماعيلى والأهلى فيما يتصدر الفريق الأحمر المسابقة برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتى المقاولون والزمالك ويحتاج أبناء الجزيرة للفوز فى مباراته المقبلة أمام ذئاب الجبل للتتويج رسميا ببطولة الدورى فيما رفع الجونة رصيده للنقطة 38 وأنهى مبارياته فى النسخة الحالية بالدورى فى المركز الخامس عشر.

الآن وبعد تعادل الزمالك والجونة، أصبح النادي الأهلي مطالبًا بالفوز على المقاولون فقط حتى يحسم الدوري، دون الحاجة للنظر إلى نتائج الزمالك في مباراة الإسماعيلي، وحتى دون النظر إلى نتيجة مباراة القمة التي ستجمع الفريقين.

وفي نفس السياق، وصف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي مواجهة المقاولون المقبلة، بالأهم والأقوى في مشوار الأهلي بالدوري، منذ بدء البطولة، مؤكدًا أنها ستكون مباراة في غاية الصعوبة.

وأكد "عبد الحفيظ"، أن هناك حالة كبيرة من التركيز لدى اللاعبين والجهاز الفني من أجل اقتناص النقاط الثلاث وتحقيق الفوز، بهدف حسم درع الدوري لصالح الأحمر.

ورفض محمد عادل المشرف العام على كرة القدم بنادي المقاولون العرب ما أُثير مؤخرًا حول احتمالية "تفويت" ذئاب الجبل لمباراة الأهلي المقبلة بالدوري حتى يتوج الفريق الأحمر بلقب البطولة للمرة الرابعة على التوالي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090 قال عادل: "من العيب أن يُثار هذا الكلام على نادٍ كبير مثل المقاولون العرب أو الأهلي أو الزمالك".

وأضاف: "عماد النحاس المدير الفني للفريق هو نفسه الذي فاز على الأهلي في مباراة الدور الأول بهدف دون رد".

وتابع: "دائمًا اللعب أمام الأهلي أو الزمالك له حسابات خاصة من جانب اللاعبين، فالجميع يريد الظهور بشكل مميز لتسويق أنفسهم".

وأكمل: "سنخوض معسكرًا لمدة يومين قبل المباراة، قمنا بإعداد الفريق بشكل جيد، سنقدم مباراة مميزة أمام الأهلي، بالتأكيد نتمنى الفوز ولكن النتيجة في علم الغيب".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads