ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حب الوطن يواصل دورات الأمن القومي بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية

الإثنين 22-07 - 02:23 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
أسامة عقبي
يواصل ائتلاف حب الوطن، دوره الخدمي التنموي المتميز في كافة المجالات، و يستمر في تنظيم دورات الاستراتيجيه و الأمن القومي، بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا.

يأتي ذلك بتنسيق و تنفيذ مروان عبد الحميد عضو الهيئة العليا لشباب ائتلاف حب الوطن، و رعاية المهندس بدوي عقبي الأمين العام لائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة.

من جانبه قال الدكتور أسامة عقبي المستشار الإعلامي لائتلاف حب الوطن، إن ائتلاف حب الوطن يواصل دعم و بناء الوطن، في كافة المجالات، و يأتي في مقدمتها الجانب التثقيفي التوعوي من خلال تنظيم دورات الاستراتيجيه و الأمن القومي، بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا، لتوعية المواطن بكيفية التعامل مع ما يتلقاه من معلومات، و ما يدور حوله من أحداث، و المخاطر المحيطة بالوطن.

أضاف عقبي، أن ذلك يأتي بجانب الاشتراك بفاعلية في مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية " المليون ونصف المليون شجرة مثمرة، حياة كريمة" و تنظيم القوافل الطبية المجانية التي تجوب كافة أنحاء الجمهورية، إضافة لمسابقات تحفيظ القرآن الكريم ، دورات رياضية و الرحلات الشبابية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، حاملين شعار ( ائتلاف حب الوطن .. معا نبني وطن)

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟