ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"أنا غير".. كيف سيظهر عمرو دياب في ألبومه الجديد؟.. الموسيقى الهادئة تسيطر على الأغاني.. وهذه أولى كلمات الألبوم المسربة

الأحد 21-07 - 03:11 م
عمرو دياب عمرو دياب
بدأ الهضبة عمرو دياب حملته الدعائية في الشوارع الخاصة بألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «أنا غير»، استعدادا لطرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة، رافعا شعار «الصيف مابيبدأش من غير عمرو دياب»، من إنتاج «ناي».

يأتي ذلك تزامنا مع طرح عمرو دياب أغنية «بحبه» وهي أولى أغاني الألبوم الجديد، ضمن الحملة الدعائية الضخمة التي يجهزها الهضبة لألبومه الجديد والتي كان يستعد لإطلاقها عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وكان عمرو دياب قد أسدل الستار، الأربعاء الماضي، عن بوستر ألبومه الجديد بعدسة المصور كريم نور والذي يتعاون مع الهضبة منذ سنوات عديدة، وكان أول تعاون بينهما عام 2007 في بوستر ألبوم "الليلادي" والذي ظهر فيه عمرو دياب بنصف جسد عاري لأول مرة وهو ما أثار ضجة كبيرة لجرأة غلاف الألبوم وقتها.

وبالنظر لغلاف الألبوم الجديد «أنا غير» ستكتشف أن عمرو دياب ولأول مرة يظهر بملابس كلاسيكية في غلاف ألبوم صيفي له، حيث ظهر على أغلفة ألبوماته الصيفية السابقة بملابس كاجوال وصيفية، وهو ما ذكر الجمهور هذه المرة بغلاف ألبوم «نور العين» والذي ظهر فيه مرتديا بليزر وقميص على الطراز الإسباني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تسريب أغنية "بحبه" للمطرب عمرو دياب، ضمن أغاني ألبومه الجديد "أنا غير"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي.

وجاء مطلع أغنية "بحبه" كالآتي؛ "ويقول "دياب" في مطلع الأغنية: "بحبه، في دلعه وتقله، بحبه، في قلة عقله، بحبه، في غيرته عليا ولما بيتهيأله، أنا متعود على طبعه، أنا حفظه وخت عليه، لا في زيه ولا هلاقي ربعه، بحبه وهعمل ايه"، وحسب ما تم تسريبه يبدو أن الطرب سيعتمد على الموسيقى الهادئة في ألبومه.

وتشهد أغنية "أنا غير" التي حمل الألبوم اسمها التعاون الأول بين عمرو دياب ومؤلفها الشاعر أحمد مرزوق، وقام بتلحينها محمد يحيى، ووزعها موسيقيًا أسامة الهندي.

مرزوق غنى له مؤخرًا الفنان محمد منير أغنية "طاق طاقية"، وكتب لنخبة من نجوم الأغنية منهم أصالة، ورامي جمال ومي كساب وغيرهم.

وقام بتصوير غلاف ألبوم عمرو دياب مصوره المفضل كريم نور، وتعاون الهضبة في الألبوم مع الشعراء والملحنون صابر كمال، محمد رحيم، أحمد المالكي، حميد الشاعري، إسلام زكي، نادر عبدالله، خالد تاج الدين، تامر حسين، أمير طعيمة وغيرهم.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads