ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مفاجأت بشأن صفقات الزمالك فى الصيف

الأحد 21-07 - 08:44 م
العربية نيوز
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لن يتحدث عن الصفقات الصيفية الجديدة للنادي، بسبب انشغال الفريق بعدد من المباريات الحاسمة في الدوري المصري الممتاز.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية إن الزمالك أنهى جميع صفقاته محليًا وخارجيًا وهناك حوار مع إدارة الإسماعيلي من أجل محمد عواد لأنه متمسك باللعب للأبيض.

وأضاف "أطالب جماهير الإسماعيلي أن تهدأ لأن عواد عائد من الخارج وليس من الإسماعيلي، وعليها أن تتذكر أنهم منحوا الأهلي 18 لاعبًا".

وانتقد مرتضى، فرج عامر رئيس سموحة، بسبب المغالاة في الطلبات المالية التي يتم وضعها أمام الزمالك بينما يحصل على لاعبي الأبيض بأسعار معقولة، مؤكدًا أن الزمالك سيستعيد الحارس محمد أبو جبل.

وكشف رئيس الزمالك، أنه سيتم الإعلان عن جميع الصفقات بعد مباراة الأهلي وأنه أعلن عن صفقة أشرف بن شرقي فقط، لأنه لاعب من خارج مصر.

وأعرب مرتضى عن ثقته في اللاعبين بتحقيق الفوز أمام الجونة، غدًا الأحد، والتركيز من أجل حصد لقب الدوري هذا الموسم.

فيما كشف طه السيد المدير الرياضي لفريق غزل المحلة عن تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم إمام عاشور لاعب الفريق المعار إلى صفوف حرس الحدود خلال الموسم المقبل.

وأكد طه السيد أن المفاوضات حتى الآن عن طريق بعض وكلاء اللاعبين ولا توجد أي عروض رسمية لبيع إمام عاشور، وتابع : "لا مانع لدينا في بيع إمام عاشور حال وجود عرض مالي مناسب، وإذا أراد الزمالك ضمه فعليه أن يتفاوض معنا ومع حرس الحدود لأنه يتبقى له موسم آخر في عقده مع الفريق العسكري".


وأضاف: "لم نحدد سعر لبيع إمام عاشور بعد وننتظر العروض الرسمية والقيمة المالية المقدمة من الأندية.. العروض الموجودة حتى الآن من الزمالك وبيراميدز عن طريق وكلاء اللاعبين".

وحول رغبة اللاعب قال: "تحدثت معه وطلب منه إبلاغي برغبته في الانضمام إلى أي ناد لكنه أكد على ترك الأمر للإدارة واتخاذ القرار الأمثل من وجهة نظرهم".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟