ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار خطيرة.. هل ينتقل محمد صلاح لريال مدريد؟

الأحد 21-07 - 07:53 م
محمد صلاح محمد صلاح
إنتشرت أنباءا في الساعات الأخيرة بشأن إمكانية انتقال محمد صلاح، لاعب ليفربول، إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وطلب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي الحصول على 30 مليون يورو سنويًا للانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي.


وذكر موقع "دون بالون" الإسباني أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اقترح على فلورنتينو بيريزرئيس النادي الملكى التعاقد مع أحد ثنائى ليفربول محمد صلاح وساديو ماني لكن صلاح طلب راتبًا سنويًا يقدر بـ30 مليون يورو لإتمام الصفقة.

ذكرت تقارير صحفية أن ليفربول يخطط لجعل محمد صلاح صاحب أعلى راتب في بريميرليج من خلال منحه راتب سنوي ضخم، مقابل تمديد تعاقده مع الفريق عامًا إضافيًا.

وأوضحت صحيفة "صن" الانجليزية أن ليفربول سيمنح محمد صلاح راتب أسبوعي بقيمة 430 ألف جنيه استرليني، ليكون الأكبر في الدوري الانجليزي لحمايته من إغراءات ريال مدريد ومنع رحيله عن الفريق.

ويرغب ليفربول في اقناع محمد صلاح بتمديد تعاقده حتى 2023، مقابل عقد سيجعله منافسًا لألكسيس سانشيز كأعلى راتب في البطولة الانجليزية.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول قبل موسمين واستطاع في أول ظهور له مع الفريق أن يفوز بلقب هداف الدوري الانجليزي، قبل أن يحتفظ بالجائزة في الموسم الماضي حيث شاركه فيها زميله ساديو مانى، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟