ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كل ما تريد معرفته عن أول خطوات الزمالك لحسم الدوري

الأحد 21-07 - 12:40 ص
العربية نيوز
يفتح استاد الجونة أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الزمالك والجونة، وذلك يوم الاحد القادم 21 يوليو 2019، الموافق 18 ذو القعدة 1440 هجريًا، في اللقاء المؤجل من الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز 2018-19.

يدخل الفريق الأبيض المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز، لكي يحافظ على حظوظه في الفوز بلقب بطولة الدوري للمرة ال13 في تاريخه، وهو ما يضع ضفوطا كبيرة على اللاعبين، حيث يبدأ الفريق من اليوم المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لخوص المباريات المتبقية له فى الدورى أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى، والمحدد إقامتهم أيام 21 و24 و28 من الشهر الجاري، يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 68 نقطة، فيما تصدر الأحمر جدول الترتيب برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتان أمام المقاولون العرب والفارس الأبيض، لتنحصر المنافسة بينهما على لقب الدورى

يدخل الجونة المباراة بأعصاب هادئة، بعدما ضمن الفريق البقاء في مسابقة الدوري، فكانت آخر مبارياته أمام الإسماعيلي وانتهت بتعادل الفريقين سلبيًا علي ستاد الجيش بالسويس، ويحتل الفريق حاليًا المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 32 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل فى 13 مباراة وخسر 11 مباراة.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن قائمته لمواجهة الجونة يوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري.

وضمت قائمة الزمالك كلا من:
عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف
في خط الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحمدي النقاز وحازم إمام وبهاء مجدي
في خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ومحمد ابراهيم وأحمد سيد زيزو ومحمد عنتر وأيمن حفني وأحمد مدبولي وإبراهيم حسن
في خط الهجوم: خالد بوطيب ويوسف أوباما وعمر السعيد وحميد أحداد.

وحرص مسئولو النادى الأهلى على رفع الروح الفنية للاعبيه المعارين إلى صفوف الجونة فى الموسم الجارى، والذين تنتظرهم مباراة هامة ومصيرية مع الزمالك يوم الأحد المقبل ضمن مؤجلات الدورى، باعتبار أن نتيجتها ستساهم بشكل كبير فى تحديد بطل الدورى.

ويضم فريق الجونة 7 معارين من الأهلى وهم عمر رضوان ومحمود الجزار وإسلام جابر وأكرم توفيق وأحمد حمدى وأحمد ياسر ريان وعمرو سعداوى.

وطالب مسئولو الأهلى لاعبى الفريق الأحمر الذين يدافعون عن طموح الجونة فى الموسم الحالى، باللعب الرجولى والأداء بشرف من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتعطيل مسيرة الفريق الأبيض فى المنافسة على لقب الدورى، وزيادة حظوظ أبناء القلعة الحمراء فى الاحتفاظ بالدرع للموسم الرابع على التوالى والـ41 فى تاريخه.

وأكد مسئولو الأهلى للاعبيه المعارين للجونة أن بيدهم أن يساهموا فى تتويج فريقهم بلقب الدورى مثلهم مثل اللاعبين الذين يدافعون عن شرف القميص الأحمر حاليا، وعليهم أن يردوا الجميل لناديهم الذى تبناهم منذ الصغر وجعل منهم نجوما تنتظر التألق فى سماء الكرة المصرية.

ويقدم لاعبو الأهلى المعارين إلى الجونة عروضا قوية مع فريقهم ويشارك عددا منهم بشكل أساسى مثل الجزار وحمدى وريان وتوفيق، ويمثلون القوة الضاربة فى صفوف الفريق الساحلى، ويعتبرون فرس رهان الأهلى فى تعطيل خصمه التقليدى نحو مصارعته على خطف درع الدورى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟