ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ماذا قالوا عن فوز الجزائر بكان 2019؟.. أعادوا كتابة التاريخ.. وهذا سر ركعات السجود بالملعب

السبت 20-07 - 12:36 م
العربية نيوز
فاز منتخب الجزائر لكرة القدم بكأس الأمم الأفريقية بعد التغلب على منتخب السنغال في المباراة النهائية على ملعب القاهرة الدولي من نسخة 2019 من البطولة الأفريقية.

وحسم المنتخب الجزائري فوزه بهدف واحد أحرزه اللاعب بغداد بو نجاح في الدقيقة الثانية من المباراة، ولم يستطع السنغاليون تحقيق التعادل طوال شوطي المباراة.

وعُد هذا الهدف الجزائري من أسرع أهداف المباريات النهائية في تاريخ البطولة الأفريقية، لينضم الهداف الجزائري بونجاح إلى اللاعبين الذين سجلوا أسرع الأهداف في نهائي كأس الأمم الأفريقية، كاللاعب المصري محمد دياب العطار في مرمى إثيوبيا في نهائي 1957 والنيجيري باتريك أوديغبامي في مرمى الجزائر في نهائي نسخة 1980.

واستعاد المنتخب الجزائري بعد هذا الفوز لقب بطل كأس الأمم الأفريقية بعد 29 عاما من حصوله عليه.

وجاهد المنتخب السنغالي لتحقيق هدف التعادل بعد هدف الجزائر المبكر الذي أربك صفوفه، لكنه فشل في اختراق الدفاعات الجزائرية المُحكمة.

هنأ محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق ومحلل قنوات "بي إن سبورت" المنتخب الجزائري بلقبه الثاني لكأس الأمم الإفريقية.

وقال أبو تريكة: "من الأشياء القليلة التي اتفق عليها العرب هو المنتخب الجزائري في هذه البطولة".

وأضاف: "منتخب الخضر أعاد كتابة التاريخ بعد اللقب الذي حققه على أرضه في عام 1990 واليوم يكرر هذا الإنجاز ولكن على أرض مصر التي تحولت بالمناسبة إلى أرض جزائرية".

كما هنأ عصام الحضرى حارس مرمى فريق النصر المنتخب الجزائرى عقب الفوز ببطولة أمم أفريقيا .

وكتب عصام الحضري من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر : " سجدتم لله فرفعكم ، الف مبروك لمنتخب الجزائر الشقيق وشعب الجزائر الفوز بكأس الأمم الافريقية و حظ أوفر لمنتخب السنغال وبجد الفريقين امتعونا بلعبهم وجهدهم وروح الفريق التي شاهدناها منهم ، نورتونا وشرفتونا في بلدكم الثاني مصر ومبروك لمصر التنظيم الرائع ".


وعدد من لاعبي المنتخب الجزائري يتقدمهم رياض محرز
غرد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مهنئا لاعبي المنتخب الجزائري بفوزهم بكأس إفريقيا وافتكاكهم لقب أبطال كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة في مصر وذلك عقب فوز الخضر على منتخب السنغال بهدف دون مقابل.

وقال حاكم دبي في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن الفوز المحقق من طرف المنتخب الجزائري على نظيره السنغالي كان مستحقا، واصفا المباراة بالرائعة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads