ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قبل لقاء وادي دجلة.. أزمات في الزمالك

الجمعة 19-07 - 12:52 ص
الزمالك الزمالك
تنتاب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حالة من الحيرة بسبب مركز حراسة المرمى في مباراة الجونة المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.


ويسعى خالد جلال المدير الفني للزمالك للاستفادة من الدفعة المعنوية لعمر صلاح الحارس الصاعد بعد مشاركته من قبل في نهائي الكونفدرالية الإفريقية وتحقيق أكبر مكسب فني من ورائه لكنه يعاني من نقص الخبرات.


في الوقت الذي يتفوق فيه عماد السيد على عمر صلاح بسبب الخبرات الكبيرة لديه ومشواره الطويل في الملاعب وهو ما جعل الجهاز الفني للفريق في حالة حيرة.


وأجل خالد جلال المدير الفني للزمالك الإعلان عن قراره النهائي حتى الساعات الأخيرة قبل لقاء الجونة للحفاظ على الدفعة المعنوية للاعبين.

كما حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك موقف فرجاني ساسي لاعب الفريق من المشاركة في مباراة الجونة المقرر لها الأحد المقبل ببطولة الدوري المصري

وانتهى مشوار فرجاني مع المنتخب التونسي بعد خسارة لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع أمام نيجيريا بهدف نظيف.


واستقر الجهاز الفني للزمالك على الدفع فرجاني رغم إجهاده في التشكيلة الأساسية خلال مباراة الجونة ورفض فكرة إراحة اللاعب بسبب الحاجة الفنية الماسة إليه.


وينضم فرجاني ساسي للتدريبات خلال الساعات المقبلة، ويضع الجهاز الفني برنامجًا تدريبيًا خاصًا له لإزالة آثار الإرهاق بعد مشاركته مع نسور قرطاج في أمم افريقيا 2019 وتجنب الإجهاد أو الإصابة له.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟