ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

صفقات نارية تدخل نادي الزمالك.. من هم؟

الأربعاء 17-07 - 09:41 م
العربية نيوز
حسم نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة عدد من الصفقات، حصل مسئولو نادي الزمالك على توقيع كريم بامبو لاعب فريق الإسماعيلي للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل بعد انتهاء تعاقده مع الدراويش بشكل رسمي.

ويحق لبامبو التوقيع لأي ناد في الوقت الحالي بعد انتهاء تعاقده مع الإسماعيلي بشكل رسمي.

ويسعى مسئولو الزمالك لحل أزمة توقيع كريم بامبو إلى صفوف نادي سموحة وتنازل الفريق الساحلي بشكل ودي عن بامبو لصالح القلعة البيضاء.



كما ينتظر مسئولو الزمالك التعرف على الموقف النهائي لخالد جلال المدير الفني للفريق بشأن اللاعب وهو ما سيتحدد في ضوء الصفقات الجديدة بسبب وضع المدرب أولوية في الخط الهجومي عن بامبو.

وكان بامبو قد قدم مستوى مميزًا مع الإسماعيلي في الموسم الجاري وسبق ودخل الأهلي في خط المفاوضات معه لكن الصفقة لم تكتمل في النهاية.

وحسم مسئولو نادي الزمالك صفقة التعاقد مع جون أنطوي مهاجم فريق مصر المقاصة الحالي ولاعب الأهلي السابق ليكون مع الفريق بداية من الموسم المقبل.

واتفق الزمالك مع مصر المقاصة على ضم اللاعب مقابل انتقال لاعبين من الزمالك إلى الفريق الفيومي مع دفع مبلغ مالي بناء على طلب المدير الفني أحمد حسام ميدو.

واستغل الزمالك عدم دخول الأهلي في صفقة جون أنطوي لينهي المفاوضات مع المقاصة بضم اللاعب بداية من الموسم الجديد.

كما أعلن مسئولو نادي الزمالك رسميا، ضم المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الهلال السعودي، لمدة ثلاث سنوات مقبلة، في صفقة من العيار الثقيل للقلعة البيضاء.


ونشر الزمالك عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر للتواصل الإجتماعي، تغريدة أعلن خلالها عن التعاقد مع بن شرقي في أولى صفقاته الصيفية قائلا: "الزمالك يتعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لمدة ثلاث سنوات، رحبوا معنا بلاعبنا الجديد!".

وانتقل بن شرقي من الوداد المغربي إلى الهلال في يناير 2018، قبل أن يرحل نحو لانس الفرنسي معارًا في صيف العام نفسه حتى الصيف الحالي، ليعود بعدها للفريق السعودي ومنه للزمالك.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads