ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ماذا سيفعل الزمالك مع شيكابالا؟

الثلاثاء 16-07 - 02:26 ص
شيكابالا شيكابالا
حسم مسئولو نادي الزمالك بشكل نهائي مصير محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد إنتهاء إعارته إلى صفوف أبولون اليوناني وعودته من جديد على ذمة النادي.

الزمالك سيحصل على توقيع شيكابالا لموسم إضافي مقابل إعارته خاصة أنه يتبقى في عقده موسم واحد فقط مع الفريق ولا يمكن من الناحية القانونية إعارته لذلك سيكون أمام الزمالك حلان الأول هو تمديد عقده وبعدها إعارته لأي نادي.

والحل الآخر يتمثل في بيعه بشكل نهائي لأي فريق لكن الأبيض يرفض فكرة الاستغناء النهائي عنه ويتمسك ببقائه على ذمة النادي، في الوقت الذي يضع اللاعب الأولوية لديه في العودة إلى ميت عقبة.

وقالت تقارير إن الزمالك قرر الموافقة على طلب ميدو المدير الفنى للمقاصة للحصول على خدمات محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض المخضرم للعب للفريق الفيومى على سبيل الإعارة عربون محبة لإتمام صفقة جون أنطوى.

وحصل الزمالك على توقيع جون أنطوى ويبقى وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة مع مسئولى المقاصة الذين يرغبون فى الحصول على مبلغ مالى بجانب استعارة شيكابالا لمدة عام.

ولكن رفض مسئولو المقاصة أن يدخل جون أنطوى فى صفقة تبادلية مع محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب نادى الزمالك أو أى لاعب آخر، خاصة بعد أن دخل مهاجم الفريق الفيومى فى حسابات القلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن يتخذ مسئولو مصر المقاصة القرار النهائى بشأن رحيل جون أنطوى مهاجم الفريق الفيومى، خلال الأيام المقبلة وذلك بعد تقرير الجهاز الفنى للمقاصة الذى من المنتظر أن يرفعه إلى الإدارة نهاية الأسبوع الجاري.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟