ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

يوسف البلايلي.. هل ينتقل إلى الأهلي؟

الثلاثاء 16-07 - 03:27 ص
يوسف البلايلي يوسف البلايلي
ألمح نجم منتخب الجزائر ونادي الترجي الرياضي التونسي "يوسف البلايلي" إلى وجود إهتمام من قبل النادي الأهلي المصري بالحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.



وكان البلايلي قد شارك كأساسي في أغلب مباريات منتخب الجزائر في بطولة كان 2019، ونجح في خطف الأنظار بشكل قوي، للدرجة التي جعلت البعض يصنفه من نجوم البطولة حتى هذه اللحظة.

وذكرت تقارير صحفية، بأن اللاعب الدولي الجزائري قد أجاب عن سؤال حول وجود مفاوضات بينه وبين النادي الأهلي، وألمح "البلايلي" بالفعل إلى كون النادي الأهلي قد أبدى إهتمام كبير بضمه، معبرًا عن أمنياته بنجاح هذه المفاوضات في الفترة المقبلة وقبل غلق سوق الإنتقالات الحالي.

وكشف مصدر مطلع بالأهلى أنه على الرغم من أن البلايلى يرغب فى اللعب للفريق الأحمر، إلا أن هناك صعوبة بالغة فى مسألة انتقاله للقلعة الحمراء، بعد تلقيه عرضين رسميين من السد القطرى مقابل 5 ملايين يورو ونادى الدحيل القطرى الذى عرض 8 ملايين يورو للحصول على خدمات اللاعب المتألق.

من جانبه يرفض البلايلى، حال رحيله عن الترجى، الانتقال لأى نادٍ فى الشرق الأوسط سوى الأهلى، إلا أن القيمة المالية المرتفعة تحول دون ضمه، ليفضل اللاعب الانضمام لأحد الأندية الأوروبية، وبالفعل تلقى اللاعب أكثر من عرض شفهى أوروبى عن طريق وكيل أعماله.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟