ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محافظ القليوبية يشهد احتفال كلية الآداب جامعة بنها باعتمادها من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

الإثنين 08-07 - 04:40 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
القليوبية - محمد فايز
شهد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية اليوم الحفل الذي نظمته كلية الآداب بجامعة بنها بمناسبة اعتماد الكلية من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وذلك بحضور الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها والدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب والدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها والدكتور محمد الفيومي عضو مجلس النواب وعدد كبير من عمداء الكليات ونوابهم وعدد كبير من الطلاب من جميع كليات الجامعه.

بدأ الاحتفال بعرض بفيلم تسجيلي يحكي تاريخ الكلية بداية من نشأتها بفرع من جامعة الزقازيق ثم انفصالها حتى أصبحت كلية بجامعة بنها.

وتقدم محافظ القليوبية بالتهنئة لكلية الآداب علي حصولها علي الجودة مشيرا أن جامعة بنها من الجامعات المتميزة والمشرفة والتي يشرف أي شخص الانتماء إليها مقدما أيضا التهنئة لرئيس الجامعة وعميدة الكلية علي جهودهم مشيرا أن عملية الجودة والاعتماد هي تواصل لجهد وخبرات متواصلة ومتميزة .

كما قام سيادته والحضور بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء من أبناء الجيش والشرطة وعدد اثنين من أساتذة كلية الآداب الذين توفاهما الله ولم يشهدا احتفالية الكلية بالاعتماد.

وتقدم المحافظ بالشكر والتقدير لفخامة السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي علي جهوده المخلصة للنهوض بالتعليم وجودته وتقدم الجامعات المصريه لتكون في مصاف الجامعات العالمية ومقدما الشكر أيضا للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي علي جهوده أيضا للإرتقاء بالجامعات المصرية وإدخال كليات علمية ونظرية جديدة يقصدها الطلاب من جميع أنحاء العالم.

كما قدم رئيس جامعة بنها التهنئة أيضا لكلية الآداب لحصولها علي الجودة مشيرا ان الاعتماد والجودة هي منظومة متكاملة تحتاج إلى التعاون والمشاركة والعمل بجد وإخلاص للوصول إلى مثل هذا الإنجاز الكبير مشيرا أن نقطه الاعتماد هي بدايه للجامعة وليست نهاية للوصول بجميع الكليات إلى الاعتماد حيث تم اعتماد 7 كليات وهم كلية الآداب والطب البيطري والطب البشري والتمريض والزراعه وهندسة شبرا والعلوم .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟