ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار جرئ.. مدرب تونسي: نسور قرطاج سيعبرون غانا.. والجزائر ستذهب بعيدا في كان 2019

الإثنين 08-07 - 02:23 م
المدرب التونسي رضا المدرب التونسي رضا الجدي
يستعد المدرب التونسي رضا الجدي، إلى خوض تحديات جديدة، عندما يتولى الموسم المقبل، تدريب نادي الباطن السعودي.

وتحدث الجدي خلال حواره مع موقع "كورة" عن التجربة المنتظرة في الباطن، بجانب حظوظ منتخب تونس في بطولة أمم أفريقيا.. وإلى نص الحوار:

لماذا فضلت التوقيع لصالح الباطن؟

نادي الباطن السعودي قدم لي عرضًا محترمًا تضمن مشروعًا رياضيًا طموحًا، كما أنني لمست جدية مجلس الإدارة في تطبيق هذا المشروع ولذلك وافقت على العرض.

هل تخشى تكرار سيناريو العدالة؟

رغم أنني غادرت نادي العدالة قبل عدة جولات من نهاية السباق، لكني اعتبر أن هذه التجربة كانت ناجحة، والدليل أن الفريق صعد إلى دوري المحترفين.

كيف ترى حظوظ منتخب تونس أمام غانا؟

حظوظ منتخب تونس ستكون وافرة، لأنه لا يمكن أن نرى منتخب تونس بنسخة أسوأ مما كان عليه في دور المجموعات، ناهيك أن الخصم ليس في أفضل حالاته، كما أن المدرب آلان جيريس حصل على فترة كافية لمراجعة الحسابات وتجهيز الفريق على جميع المستويات.

ماذا عن أفضلية غانا أمام تونس؟

أتوقع عبور تونس لدور الثمانية، الأسبقية التاريخية لا معنى لها حين تكون جاهزًا كما يجب لمواجهة الخصم. عادة نشاهد المنتخبات العريقة التي تبدأ البطولة بصعوبة، تتمتع بنسق تصاعدي، وهذا ما نتوقعه لنسور قرطاج. أتوقع أن يظهر المنتخب العربي بمستواه الحقيقي ويرتفع الأداء دفاعيًا وهجوميًا.

كيف ترى خروج مصر والمغرب؟

أعتقد أن ذلك بسبب الضعف التكتيكي والتساهل والذهن المتعالي تلقائيًا تجاه الخصوم، كان يجب أن يلعب الجهاز الفني دورًا كبيرًا في توعية اللاعبين بأهمية المباريات.

ما رأيك في تأهل الجزائر لربع النهائي؟

المدرب جمال بلماضي نجح في نقل روحه القتالية للاعبي الخضر، ولذلك عبر بالفريق لربع النهائي. الأداء المميز لم يدهشني لأنني اعتبره نتيجة حتمية لهذه الروح الانتصارية التي ستجعل محاربي الصحراء يذهبون بعيدًا في المسابقة الأفريقية.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

ads
ads
ads