ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

خافيير أجيري: كان 2019 يضم لاعبين مميزين.. وهذا شرط حصول "صلاح" على الكرة الذهبية

الخميس 04-07 - 02:35 م
المدرب المكسيكي خافيير المدرب المكسيكي خافيير أجيري

أجرى المدرب المكسيكي خافيير أجيري حوارا مع إذاعة كادينا سير الإسبانية، كشف فيه عن عدد من الأسرار بشأن ما يتوقعه لمحمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

ووضع المدير الفني لمنتخب مصر، المدرب المكسيكي خافيير أجيري، شرطًا وحيدًا، لفوز المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم هذا العام.

قال خافيير أجيري خلال حوار أجراه مع إذاعة كادينا سير الإسبانية: "كأس أمم أفريقيا قوية جدًا، هناك 24 فريقًا وجميعهم رائعون، ويمتلكون إمكانيات بدنية عالية، ويتمتعون أيضًا بالانضباط، ولا يستسلموا للخسارة بسهولة".

وعن محمد صلاح أضاف: "طفل متواضع للغاية، لاعب مذهل ، لديه شخصية لطيفة للغاية مع زملائه في المنتخب".

وتابع: "أراه يناضل من أجل الفوز بالكرة الذهبية، بالطبع، فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وإذا استطاع قيادة منتخب مصر للفوز بكأس أمم أفريقيا، فلن يستطيع أحد إبعاده عن الكرة الذهبية".


وانتقل المدرب المكسيكي للحديث عن تجربته التدريبية في أمم إفريقيا قائلا: "بطولة إفريقيا قوية وتضم 24 منتخبا وجميعم رائعون ويمتلكون إمكانيات بدنية عالية ويتمتعون أيضا بالانضباط".

وأكمل "البطولة تضم لاعبين مميزين والجميع بها يسعى لتحقيق الفوز ولن يستسلموا للخسارة بسهولة".


وأتم تصريحاته بالحديث عن مواطنه هيكتور هيريرا المنتقل حديثا لصفوف أتليتكو مدريد الإسباني قائلا: "هذه الصفقة استثنائية وهيريرا يتناسب تماما مع فلسفة دييجو سيموني مدرب أتلتيكو مدريد".

يذكر أن محمد صلاح سجل هدفين لمنتخب مصر في دور المجموعات، وقادهم لدور 16 من بطولة أمم أفريقيا 2019، ويستعد حاليًا لمواجهة جنوب أفريقيا.

وتأهل محمد صلاح مع منتخب مصر لدور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا 2019، ويستعد حاليا لمواجهة جنوب إفريقيا.


صلاح فاز في الموسم الماضي مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا وسجل في النهائي أمام توتنام، كذلك حصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي بالاشتراك مع الثنائي بيير إيمريك أوباميانج وساديو ماني.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads