ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حريق هائل يصيب 11شخص بالأختناق في أحد المولات الشهيرة بالمنصورة

الثلاثاء 25-06 - 06:35 م
العربية نيوز
الدقهلية - دينا رمزي
شهدت مدينة المنصوره منذ قليل نشوب حريق هائل، داخل احد المولات التجارية بمنطقة مبارك خلف إستاد المنصورة الرياضى بمحافظة الدقهلية، نتج عن ذلك إصابة 11 شخصا باختناقات .

وقد تلقي اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير ادارة البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ عن حريق مول تجارى خلف إستاد المنصورة الرياضى.

وعلي الفور أنتقلت سيارات الإطفاء والشرطة والإسعاف للمكان، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق الذي أسفر عن إصابة 11 شخصا باختناق إثر الحريق.

وأكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أنه تم الدفع بـ12 سيارة إسعاف لمكان البلاغ وتم نقل المصابين للمستشفى الدولي ويجرى إسعافهم وجميعهم مصابين بإختناق جراء الحريق. وقد أمر وكيل وزارة الصحه بفتح طوارئ المستشفى الدولي بالعلم ان طوارئ اليوم ليست بها ولكن بقربها من مكان الحريق واحتواء الازمه

وتمت السيطرة على الحريق من أعلى سطح عمارة أمام مبنى الضرائب في الدقهلية.واخطريت طوارئ الغاز والكهرباء لفصل التيار عن المنطقة، وتم نقل المصابين لمستشفى المنصورة الدولى، وتم تحرر محضر وعمل اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمعرفة سبب الحريق .
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟