ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كلية التربية الفنية جامعة حلوان تنظم دورة التصميم الداخلى والديكور لطلابها

الثلاثاء 25-06 - 04:37 م
 الدكتور ماجد نجم الدكتور ماجد نجم
خالد الشربيني
فى إطار اهتمام جامعة حلوان بتوفير الفرص التدريبية لطلابها تنظم كلية التربية الفنية تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة "دورة التصميم الداخلى والديكور ".

وأكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان على أن هذه الدورات تساهم فى زيادة الوعى الطلابى ومواكبة المستجدات في العملية التعليمية والتربوية من خلال توفير بيئة محفزة وداعمة لإكساب المتدربين المعارف والمهارات التي تلبي احتياجاتهم التدريبية وتمكّنهم من الارتقاء بجودة العملية التعليمية.

وتتضمن دورة التصميم الداخلى والديكور على تعليم اسس التصميم الداخلى وتعليم فن المنظور الهندسى، وتعليم طرق استخدام فن تكنولوجيا الخامات الحديثة فى الديكور وتعليم اخذ مقاسات السيراميك والدهانات والجبس بورد، الى جانب دراسة اختيار الألوان والدهانات فى الديكور المنزلي والمطاعم، وتعليم رسم واجهات المحلات، وتصميم المطابخ وتوزيعها الفني والوظيفي، بالإضافة إلى تعليم كيفية الاستلام من الصنايعية والفنيين في مختلف التشطيبات ، وتعليم وتصميم و تركيب الباركيه، و تصميم وتنفيذ مكتبة التلفزيون والكتب بأقل التكاليف، وكيفية توزيع الأثاث.

هذا وتبدأ فعاليات الدورة التدريبية يوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2019 وتستمر لمدة ثلاث شهور، بمقر كلية التربية الفنية بالزمالك.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟