ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

السكرتير العام لسوهاج يستقبل وفد الصندوق الدولي

الإثنين 24-06 - 03:52 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
سوهاج - محمد حسانين
استقبل اللواء يسري خضر السكرتير العام لمحافظة سوهاج، صباح اليوم الاثنين، وفد البعثة الإشرافية للصندوق الدولي للتنمية الزراعية "IFAD"، والذي يزور المحافظة بدايةً من اليوم وحتى 27 يونيو الجاري، لتفقد عدد من مشروعات التنمية الريفية بالمحافظة.

وأوضحت الدكتورة أمل إسماعيل وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة أن الوفد سيتفقد عدد من المشروعات الريفية تمهيداً لاختيار سوهاج لإقامة مشروعات بها ضمن المشروع الجديد للصندوق "التحول المستدام للمرونة الزراعية في صعيد مصر START"، والممول من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية "إيفاد"، بهدف تحقيق التنمية المستدامة ببعض قرى الصعيد، وخاصةً القرى الأكثر احتياجا.

وأشارت الى أن الوفد سيقوم اليوم بالمرور على النظم والصوب الزراعية بقرية أولاد يحيي بمركز دار السلام، وكذلك المواقع الإرشادية لمحصول المانجو، وزيارة الجمعية التعاونية بالعساكرة بقرية برديس بالبلينا.

وأضافت وكيل وزارة الزراعة أن زيارة الوفد مستمرة حتى الخميس القادم، لتفقد بعض المشروعات الزراعية أيضا بقرى مراكز "جهينة، وطهطا، والمنشاة، وسوهاج"، لافتة إلى أنه بنهاية الزيارة سيتم افتتاح منافذ تسويق برايم، وعقد لقاء مع شركاء التنمية الزراعية بالمحافظة.

موضوعات متعلقة

"الاجتماعي للتنمية" يخطط لتحويل سيارات السرفيس القديمة بالجيزة للعمل بالغاز الطبيعي.. و"الدالي" يستعرض مشروعات البنية الأساسية الجاري تنفيذها بتمويل الصندوق 8 ملايين جنيه من الصندوق الاجتماعى لرصف الطرق بالجيزة
وزير الزراعة يستقبل بعثة الصندوق الدولي "إيفاد" وفد أوروبي يزور المنيا لتطوير ترعة حافظ بتكلفة 3 ملايين يورو
قابيل: جاري الاتفاق مع البنك الدولى لتقديم برنامج تمويلى بقيمة 150 مليون دولار "البنا" يبحث مع بعثة الايفاد موقف المشروعات الزراعية المشتركة بين الجانبين
وزير الزراعة يبحث مع رئيس "الايفاد" استمرار التعاون للحد من الفقر وتنفيذ اهداف التنمية الزراعية المستدامة وزير الزراعة يستقبل بعثة الصندوق الدولي للتنمية الزراعية "ايفاد"
رئيس مركز البحوث الزراعية ووفد من قيادات "الزراعة" يتفقدون نموذج لمبادرة توحية الحيازات الزراعية المفتتة بمحافظة الاقصر رئيس مركز البحوث الزراعية يفتتح محطة ري تدار بالطاقة الشمسية بقرية توماس في الأقصر

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟