ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أمم أفريقيا 2019| من يدير مباراة البداية للفراعنة؟

الخميس 20-06 - 11:16 م
العربية نيوز
أعلنت لجنة الحكام الخاصة ببطولة أمم إفريقيا، عن تعيين الحكم الدولي الكاميروني أليوم نيانت للقيادة التحكيمية لمباراة إفتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019 بين منتخب مصر ضد منتخب زيمبابوي مساء يوم الجمعة علي استاد القاهرة الدولي.


وحصل نيانت على الشارة الدولية في العام 2008 وهو الذي ولد في العام 1982 ويبلغ من العمر سبعة وثلاثين عامًا وحاز على ثقة الاتحاد الافريقي " كاف " والاتحاد الدولي " فيفا.



ودائمًا ما يظهر نيانت في البطولات الكبرى حيث تم إختياره لإدارة مباريات في كأس العالم البرازيل 2014 كما أنه يشارك بصفة مستمرة في إدارة مباريات حاسمة.


ويعتبر أليوم ضيف دائم على مباريات دوري أبطال أفريقيا منذ العام 2010 حيث أنه أدار لقاء الذهاب لنهائي 2011 بين الوداد المغربي والترجي التونسي.

كما شارك في نهائيات كأس العالم تحت سبعة عشر عامًا وأدار بها أكثر من مباراة آخرهم لقاء أوروجواي ضد باكستان لحساب لقاءات الدور ربع النهائي.

كما ظهر نيانت بصورة جيدة في إدارته لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2012 حيث أشرف على مباراتي السنغال وزامبيا وتونس وغانا لحساب مباريات الدور ربع النهائي.

ويعرف عن الكاميروني أنه جرئ للغاية وحازم في قرارته وتعامله مع المنافسين على حد سواء ولا يهتم بالنظر إلى كون أحد الفريقين صاحب الأرض والجمهور.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟