ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

المغامرات النسائية للجماعة الارهابية.. "عبد المقصود".. دنجوان الإخوان.. "طارق رمضان".. التوربيني.. "البلكيمي".. مغامرات لا تنسى على الدائري

الخميس 20-06 - 02:59 م
العربية نيوز
الجماعة الإرهابية "الإخوان"، هم أكثر من يحارب الإسلام، ويفعلون على عكس ما جاء به، ويتميزون بالتناقض فى أفعالهم، فاعتاد الإخوان على احتقار المرأة، ومغامراتهم تشهد على ذلك

صلاح عبد المقصود
دنجوان الاخوان الذى قال على الهواء للمذيعة "أنت أسألتك سخنة زيك"

الهمام صبحي صالح
من الكبائر عند الإخوان الزواج من خارج الإخوانيات، وأكبر دليل على ذلك صبحي صالح عندما كان ينتقد الإخواني الذي يتزوج من خارج الجماعة، حيث قال: "أمال دول توديهم فين".

طارق رمضان
لقب بتوربيني الاخوان فيما يتورط طارق رمضان حفيد كبيرهم حسن البنا، في قضايا اغتصاب وتحرش وهتك عرض في الخارج.

البلتاجي
تعود على التصريحات المسيئة، والذي لم يتوقف عن الشتائم عندما استضافته منى الشاذلي.

البلكيمي
لا ننسى مغامرات البلكيمي على الدائري.

ارضاء شهوات الاخوان
يحاول قيادات الجماعة الإرهابية، إيهام المواطنين بأنهم يطبقون شرع الله، بزواجهم بثلاث أو أربع نساء، ولكن الحقيقة أنهم يسعون لإرضاء شهواتهم.. كما أن العلمانية فى دينهم هى أن المرأة تخلع الحجاب.

ولم يكتفوا بالشهوات الجنسية، بل ايضا الشهوات السياسية ومستمرين في مسلسل خيانة الإخوان للوطن والإسلام عرض مستمر، لا ننسى عندما قال مهدی عاكف: "التاريخية طظ في مصر"، بالاضافة الى هدفهم من وراء حرق المجمع العلمي محو تاريخ مصر لوجود وثائق وأوراق تاريخية تفضح الجماعة الإرهابية.

لا ننسى ايضا أن مرسي كان يريد بيع قناة السويس لقطر، وبعد وفاة مرسي بصورة طبيعية، أثارت الجماعة إشاعة على لسان داعي الفتنة وجدى غنيم أن مرسي قتل عمدا بتاريخ 17 يونيو.

لن ينسى التاريخ ما فعله الجاسوس مرسى، عندما دعا قتلة الرئيس الشهيد أنور السادات، للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر، وسط تكبير وتهليل، ولم يدع أبطال الحرب.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

ads
ads
ads