ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

العالمى ميدو : سأثبت براءتى من صفحة الفيسبوك المزورة

الثلاثاء 18-06 - 05:44 م
احمد حسام ميدو احمد حسام ميدو
ياسـر تهامى
ابدى نجم توتنهام وروما الايطالى ومنتخب مصرالسابق أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لنادى مصر المقاصة ، اندهاشة ، كاشفا حقيقة الحساب المزيف الذى انتحل اسمه على موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك "، والذى بسببه سيتم استدعاؤه من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، للتحقيق معه بسبب ما نشر عبر هذه الصفحة غدا الاربعاء.

وقال فى مداخلة هاتفية لبرنامج "ملعب 9090" الذى يقدمه إبراهيم فايق على راديو "9090" إن صاحب الأكونت ولد صغير اسمه على ويقيم بدبى، ويحاول ابتزازنا، لدرجة ان زوجتى تحدثت معه وطلبت منه إغلاق الحساب ، لكنه أكد لها أنه أكبر هاكر، ويريد التقاط صور معى ، ولو لم يتم تنفيذ طلبه لن يغلق هذا الحساب ، وسيستمر فى استغلال اسمى فى الاساءة للغير.

واكد نجم منتخب مصر السابق أنه فوجئ بقرار المجلس الأعلى للإعلام ، وأنه سيذهب غدًا ومعه ما يثبت صدق كلامه، لكن لا يجوز استدعاء أى شخص لمجرد نشر صفحة تحمل اسمه أخبارًا مسيئة، لأن ذلك يشجع الشباب الصغير على ابتزاز النجوم فى مختلف المجالات.

واضاف احمد حسام ميدو قائلا: " أن الكلام الذى تم استدعائى بسببه لا يعقل ، وأنا مش مجنون لأكتب هذا الكلام".
مما يذكر ان إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المنسوبة زورا إلى النجم المصرى الدولى قامت بنشر مواد تحمل سبًا وقذفًا وتتعارض مع الآداب العامة وتتنافى مع قيم وأخلاق المجتمع ، والتى من شأنها إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية وخاصة جماهير كرة القدم.

وسبق ان تعرض احمد حسام ميدو لهاكر خلال توليه مسئولية المدير الفنى لنادى الوحدة السعودى منذ ايام قليلة، واثبت ان صفحتة الشخصية قد تعرضت للهكر ، وكتب بها بعض العبارات المسئية المنسوبة للنجم ميدو ضد احد المشجعين.

وقام المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام بارسال خطابا إلى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للاستفسار عما إذا حدث اختراق لصفحة ميدو لحسابه على فيسبوك من عدمه، قبل اتخاذ الإجراءات القانونية معه.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟