ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محافظ الدقهليه.. في حالة عدم تنفيذ قرارات الأزالة خلال ٤٨ ساعة يحول المسئول للتحقيق فوراً

الثلاثاء 18-06 - 01:07 م
جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع
الدقهلية - دينا رمزي
قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء إن حالات إزالة التعديات من المهد لا تحتاج قرار إزالة وتتم ازالتها على الفور وأكد أنه قالها مرارار وتكرارا لا تنتظروا مني قرار ازالة لحالات التعديات من المهد وتزال على الفور.

وشدد محافظ الدقهلية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإنهاء تنفيذ كافة قرارات الازالة الموجودة سابقا خلال أسبوع من اليوم وقال أنه لن يوقع قرار ازالة سابق بعد مرور الأسبوع وسيتم إحالة المسئول عنه للتحقيق بسبب التقاعس ،وأكد على ضرورة متابعة حالات التعديات وأن تتم الازالة بحد أقصى خلال 48 ساعة من وقوع التعدي .

كما شدد شاروبيم، على استمرار متابعة أعمال تجميل الشوارع واضاءة ودهان الاعمدة ، وعلى جانب آخر شدد على ضرورة الجاهزية لتوفير الراحلة للمواطنين لمشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية عبر شاشات العرض الموزعة على عدد من المناطق بنطاق المحافظة.

جاء ذلك في مستهل اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده محافظ الدقهلية صباح اليوم بحضور سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من وكلاء الوزارة ومديري المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات والادارات بالمحافظ

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟