ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ماذا قال طلاب الثانوية عن امتحانات اليوم؟.. الفلسفة "صعب والوقت غير كاف".. الأحياء "راعى الفروقات".. والديناميكا من المنهج

الإثنين 17-06 - 03:21 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية


أدى طلاب الثانوية العامة، اليوم الإثنين، عدد من الامتحانات وهم الفلسفة، الديناميكا، وكذلك الأحياء، وأجمع الطلاب أن الامتحانات الثلاثة في متناولهم.

وعن رأي الطلاب في امتحان الفلسفة، عبر عدد من طلبة الثانوية العامة بمدرسة الشرفا الابتدائية بالجيزةعن سعادتهم بالامتحان وأن الامتحان جاء من المنهج والكتاب المدرسى كما أن الوقت كان كافيا للإجابة.

فيما عبر عدد من طالبات الثانوية العامة، بمدرسة جمال عبد الناصر في منطقة الدقي بالجيزة، عن استيائهن من صعوبة امتحان مادة الفلسفة، اليوم الاثنين، وأكدن أن الامتحان "صعب"، وغير متوقع بهذا الشكل.


وأدي طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية، اليوم الإثنين، الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق بإجمالي 255 ألفاً و194 طالبا.


وقال الطلاب إن أسئلة امتحان "الأحياء" في مجملها طويلة لكنها "سهلة ممتنعة"، مؤكدين أنه في مستوى الطالب "المميز والذكي"، فلا هو بالسهل ولا بالصعب.


وقال طلاب وطالبات الثانوية العامة بلجنة مدرسة الشهيد العقيد أحمد محمود مصطفى بالدقي، إن الامتحان جاء في مستوى فوق المتوسط، أي للطالب "المذاكر"، ووصف الطلاب امتحان الاحياء بأنه راعى الفروق الفردية، مؤكدين صحة بعض الأجزاء المتداولة.


وأدى طلاب شعبة العلوم، الامتحان في مادة الأحياء، بإجمالي عدد 269 ألفا و204 طالب وطالبة.


وعبر عدد من طلبة الثانوية العامة بمدرسة منشأة القناطر الإعدادية المشتركة، عن سعادتهم بامتحان الديناميكا، مؤكدين أن الامتحان جاء من المنهج والكتاب المدرسى، كما أن الوقت كان كافيا للإجابة.


وأكدت اللجنة الفنية لواضعى امتحان الديناميكا للثانوية العامة، أن الأسئلة من المنهج وواضحة وليست صعبة وأسهل من امتحان الاستاتيكا الذى اختبره الطلاب السبت الماضى.


وأوضحت اللجنة، أن الأسئلة المخصصة للطالب المتوسط ليست كثيرة، وكان يجب على الطلاب البدء فى الإجابة عن الأسئلة المقالية أولا ثم الاختيار من متعدد، مشيرة إلى أنه فى مستوى الطالب المتوسط.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads