ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كوارث منتخب المغرب قبل أمم أفريقا 2019

الثلاثاء 18-06 - 12:22 ص
العربية نيوز
تعرض المنتخب المغربي لعدد من الأزمات قبل إنطلاق بطولة الأمم الأفريقية، التي تقام على الأراضي المصرية خلال الأيام المقبلة.


البداية، خرج عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي من معسكر منتخب المغرب بسبب ما أثير حول وجود مؤامرة ضده من كبار المنتخب واضطهاده رغم أن الاتحاد المغربي أعلن أن استبعاده بسبب الإصابة وهو ما رد عليه اللاعب بنشر فيديوهات له أثناء التدريب.

كما تلقى المنتخب المغربي هزيمة مفاجئة من نظيره الزامبي خلال استعدادات أسود الأطلس لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

وتلقى الفريق المغربي الهدف الأول في مرماه منذ الدقيقة الأولى من عمر اللقاء عن طريق اللاعب موابي موسوندا، وثم عاد حكيم زياش ليحرز هدف التعادل لمنتخبه في الدقيقة الرابعة والعشرين من عمر اللقاء، وقبل انتهاء الشوط الأول، سجل اللاعب كينجز كانجوا هدف التقدم للمنتخب الزامبي في شوط أول مثير.

وبعد بداية الشوط الثاني بعشرة دقائق فقط عاد المغربي حكيم زياش وأحرز هدف التعادل لمنتخب بلاده، لتصبح المباراة أكثر إثارة، وفي الدقيقة الـ74 من عمر اللقاء أحرز لاعب زامبيا إينوك موييو هدف التقدم والفوز لمنتخب بلاده، ليعلن عن الهزيمة الثانية على التوالي لأسود الأطلس في استعداداته لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وخسارة المنتخب المغربي هي الثانية للمنتخب بعدما تلقى هزيمة من منتخب جامبيا بهدف دون رد، ليتلقى اليوم الهزيمة الثانية له من منتخب زامبيا الذي لم يتأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

هزيمة المغرب أثارت الشكوك حول إمكانية فوز الفريق بالبطولة، بعدما كان واحد من أقوى المرشحين بالفوز بها نظرا لامتلاكه عدد من اللاعبين الكبار في إفريقيا وأوروبا، ومن أبرزهم حكيم زياش نجم نادي أياكس الهولندي والذي قدم معهم موسما مميزا، ونجح في الوصول بالفريق للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء كل من نادي ريال مدريد الإسباني، ونادي يوفنتوس الإيطاليِ.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟