ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل يكون طاهر محمد طاهر من نصيب الأهلي؟

الإثنين 17-06 - 11:51 م
طاهر محمد طاهر طاهر محمد طاهر
وافق مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح على بيع طاهر محمد طاهر مهاجم الذئاب لأعلى سعر، بعدما تلقى اللاعب أكثر من عرض في الفترة الأخيرة أبرز هذه العروض من الأهلي وبيراميدز بالإضافة لعرض من خارج مصر.

ونفي المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة ماتردد من توقيع اللاعب للأهلى مؤكدا أن طاهر مرتبط بعقد رسمي مع الذئاب ولا يحق له الرحيل إلا بعد الحصول على موافقة إدارة المقاولون.

وأضاف المشرف على الكرة في تصريحاته الخاصة إن مصلحة المقاولون تطلب عدم التسرع في اتخاذ القرار ودراسة كل العروض قبل منح الموافقة لاي نادي والأعلى سعر سيفوز بالصفقة.

واتفق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مع إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح، على الحصول على خدمات طاهر محمد طاهر مهاجم الذئاب، لضمه للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.



وتواصل أمير توفيق مدير التسويق بالنادي الأهلي، مع إدارة ذئاب الجبل بشكل مباشر خلال الساعات الماضية، عقب الحصول على موافقة اللاعب بارتداء القميص الأحمر بالموسم الجديد، على أن تتفق إدارة الناديين بشأن التفاصيل المادية.



وتلقى طاهر طاهر، العديد من العروض المحلية أيرزهم الأهلي وبيراميدز سبورت، بالإضافة تلقيه عرض أوروبي، للظفر بخدماته بالموسم المقبل.

ورصدت إدارة النادى الأهلى 25 مليون جنيه، مع إمكانية إعارة لاعب للمقاولون العرب لمدة موسم، للحصول على خدمات طاهر محمد طاهر مهاجم ذئاب الجبل خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وطلب المقاولون العرب الحصول على 35 مليون جنيه للاستغناء عن خدمات طاهر للأهلى، إلا أن الإدارة الحمراء ترى أن المبلغ مُبالغ فيه للغاية، وتصر على دفع 25 مليون جنيه فقط، وهو محور الخلاف حاليًا بين الناديين حول الصفقة.

وعقد طاهر جلسة مع عدلى القيعى، مستشار مجلس إدارة الأهلى فى ملف التعاقدات منذ أيام، شهدت الاتفاق على كل البنود التعاقدية ين الطرفين، تمهيدًا لضمه فى الموسم الجديد، ويكثف مسئولو الأهلى من مفاوضاتهم مع المقاولون العرب لضم اللاعب، خاصة أنه على رأس المطلوبين من قبل إدارة الكرة نظرًا للقناعة التامة بإمكانياته الفنية والبدنية.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟