ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

من هي روان التي شغلت السوشيال ميديا؟

الأحد 16-06 - 01:01 ص
العربية نيوز
اشتعلت السوشيال ميديا، مساء أمس بصورة الفتاة روان التي خطفت الأنظار بملامحها البريئة وضحكتها الهادئة، وبشرتها الصافية، وتسريحة شعرها الطفولية.

الفتاة التي اشتهرت عبر الأنترنت بسرعة الصاروخ تدعى روان أكرم، تبلغ من العمر 20 عاما، وهي من قاطنى مدينة طنطا، وخطفت الأنظار بعد أن شاركت صورتها فى مرحلة الطفولة، حيث تفاعل معها عدد كبير من مستخدمي «تويتر»، مشيدين بملاحمها وجمالها فى مراحل عمرها.

وتحولت فتاة تدعى "روان" إلى ترند على السوشيال ميديا، بعد نشر صورتها في فترة الطفولة الأمر الذى دفع الكثير من مستخدمى تويتر، إلى مقارنة أنفسهم بها ووضع صورهم بجوارها.

وضع الفنان محمد هنيدى، صورته بجوار صورة "روان"، والذى لم يسلم من سخرية السوشيال ميديا، حيث غابت الابتسامة عن ملامحه، بينما تبدو روان مبتسمة بملابس منمقة وهى تحمل ملامح أوربية.

لم يتوقف الأمرعن الفنان محمد هنيدى، بل قارنت العديد من الفتيات صورهن بـ "روان"، وعلقت مها على الصورة قائلة:" نفس الشئ ولكنكم تحبون روان"، وقالت سهيلة:" كل الناس كانت صغيرة وكبرت الا هنيدي كان كبير وبعدين صغر"، وأضافت أمنية:" والله نفس شيء بس انتم تحبون روان"، وغرد أخر:" دي واحدة صورتها اتحطط جمب هنيدي، يعني مش باقية على الدنيا".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟