ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ما قصة "بابا- محمد رمضان"؟.. كليب جديد مثير للجدل من الأسطورة.. والهدف استعراض العضلات

الخميس 13-06 - 12:15 م
العربية نيوز
تصدر النجم محمد رمضان موقع الفيديوهات يوتيوب بأغنيته الجديدة بابا، والتى طرح فيديو لأول 30 ثانية من الكليب الذى انتهى من تصويره مع المخرج أحمد عبد الواحد، وذلك قبل طرحه كاملا خلال الأيام القليلة المقبلة.

برومو بابا لمحمد رمضان تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على "يوتيوب" فى العالم العربى، حيث تصدر فى مصر المركز الأول وفى الكويت تصدر المركز الثانى، وحصل على المركز الرابع فى الإمارات وجاء فى المركز السادس فى السعودية، كما تصدر البرومو فى المغرب و حصل على المركز التاسع، أما فى ليبيا حصل على المركز الأول فى التريند.

وكليب "بابا" يعد استكمالاً للأغانى التي صورها محمد رمضان خلال الفترة الأخيرة وطرحها وحقق مشاهدات كبيرة على موقع "يوتيوب" مثل "مافيا"، و"نمبر وان" و"الملك"، و"فيرس" و"القمر" وغيرها من الأغانى الأخرى.

وظهر رمضان في المقطع القصير من الأغنية وهو يستعرض عضلاته، كعادته في الكليبات، ويوجه رسالة لأعدائه "بابا ايه يا ابني بابا مين يا ابني، أنا أسد الغابة جمهوري مسيطر وفي ضهري بمليون دبابة، لو عند بعند وأنت اللي بدأت أنا هتغابى، ده أنا أسد الغابة، ولا عمري في يوم هتهز".

هذه الكلمات والمشاهد التي جاءت في الكليب، أثارت استياء عدد من متابعيه، حيث لم ترق الأغنية للكثيرين، الذين أبدوا عدم إعجابهم بها، وعلقوا على مقطع الأغنية عبر حساباتهم على مواقع التواصل، منتقدين اختياراته في الملابس و"الاستايل" أيضا.

وجاءت التعليقات كالتالي: "يا محمد اللبس اللي أنت لابسة فى الكليب دا مش عجبني خالص مين اللي اختارلك اللبس الغريب العجيب ده"، وقال أخر: "مش فاهم ايه علاقة طبيعة اللبس بالديكور باللامبورجيني هو ايه العشوائية دي في ايه"، فيما قال متابع: "هو نفس الكليب من يوم ما طلع".

وقال أخير: "محمد رمضان بيعمل كل سنة نفس المسلسل وكل فترة ينزل أغنية شبه اللي قبلها".



وعرض لمحمد رمضان مؤخرًا مسلسل "زلزال" في شهر رمضان الماضى تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجى وشارك في بطولته حلا شيحة، ماجد المصرى، هنادى مهنى، منى عبد الغنى، أحمد صيام، محمود حجازى، حسام داغر، تامر ضيائى، محمد سليمان، يوسف عثمان، مصطفى منصور، لمياء كرم.


ويعشق النجم محمد رمضان بجانب التمثيل إظهار موهبته فى الغناء وتصوير عدد من الأغانى على طريقة الفيديو كليب، وتحقق ملايين المشاهدات على توتيوب وتتصدر التريند لأيام.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads