ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كيف سيكون شكل مصر المقاصة مع ميدو؟.. سيعتمد على هؤلاء

الإثنين 10-06 - 10:51 م
العربية نيوز
أعلن محمد عبد السلام، رئيس مصر المقاصة، التعاقد رسميًا مع أحمد حسام ميدو لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد صباح اليوم بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع.

وكشف رئيس المقاصة أن الاتفاق مع ميدو لم يستغرق ثلث ساعة فى ظل التفاهم وحالة الود التى سادت الاتفاق وعدم الاختلاف فى أى بند من بنود الاتفاق.

ووجه عبد السلام رسالة إلى ميدو قائلا، "أهلا فى بيتك الجديد المقاصة وتصل به أن شاء الله إلى بطولة العالم للأندية".

وتعاقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة محمد عبد السلام، مع أحمد حسام “ميدو” لتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة استعدادا للموسم الجديد.


ويمتاز ميدو بعقلية فنية خاصة، اكتسبها من تجاربه الاحترافية الطويلة، ومن خبراته في المواسم السابقة بمجال التدريب، وسينجح ميدو في تطوير أداء عدد من لاعبي الفريق الفيومي بشكل سريع بسبب فلسفته.

ويعد محمد توني واحدًا من أفضل لاعبي فريق مصر المقاصة، وهو لاعب شاب صاحب إمكانيات مميزة، وسيكون أحد الركائز الأساسية لكتيبة ميدو في الموسم المقبل، خاصة وأنه يميل لمنح الثقة للاعبين الشبان.

ويرتبط أحمد حسام ميدو بعلاقة قوية مع صلاح ريكو لاعب وسط المقاصة، حيث طلب المدرب في أكثر من مناسبة ضمه للأندية التي دربها حيث طلب ضمه للإسماعيلي خلال فترة قيادته للدراويش، قبل أن يكرر الأمر في الولاية الثانية له مع الزمالك، وكان من أهم أسباب ضم ريكو للزمالك حيث أوصى مسئولو القلعة البيضاء بضرورة ضمه حتى بعد رحيله.

ويمتلك محمد رمضان إمكانيات فنية مميزة تجعله من أمهر لاعبي الكرة المصرية، ولكنه لم يشارك بشكل أساسي كثيرًا مع طلعت يوسف، فمن المتوقع أن يتغير حاله كثيرًا مع ميدو، والذي تربطهما "كيمياء خاصة"، كالتى يتمتع بها مع اللاعبين الموهوبين ويجيد تطوير مستواهم وتوظيفهم بشكل مثالي لخدمة الفريق.


ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟