ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مارك زوكربيرج يهنّئ شقيقته لفوزها بجائزة مسرحية.. وراندي: دعم لا يصدق

الإثنين 10-06 - 12:30 م
العربية نيوز
هنّأ مارك زوكربيرج، مؤسس موقع فيس بوك، شقيقته راندي، مديرة التسويق السابقة لفيس بوك، لفوزها بجائزة توني عن مسرحية برودواي الخاصة.

وكتب مارك زوكربيرج تدوينة على فيس بوك قال فيها: "أهنّئ راندي زوكربيرج على فوزها بجائزتي توني عن مسرحيتها برودواي الموسيقية"
.
وردت عليه شقيقته راندي زوكربيرج: "شكرا لك. ولكل شيء، أشعر أني محظوظة جدًّا لأني لدي عائلة داعمة بشكل لا يصدق".

يذكر أن راندي وزكربيرج هي الشقيقة الكبرى لمؤسس فيس بوك مارك، وهي رائدة أمريكية في أعمال الإنترنت والمديرة التسويقية السابقة للفيس بوك، وتعمل راندي حاليًا مديرة تنفيذية لـ"زوكربيرج للإعلام" بعد أن أسستها، وهي سيدة أعمال وكاتبة.

أما جائزة أنطوانيت بيري للتميز في مجال المسرح، المشهورة بجائزة توني، فتمنح للعروض المسرحية الأمريكية المتميزة. ويتم منحها من صندوق المسرح الأمريكي ورابطة برودواي في احتفال سنوي يقام في مدينة نيويورك.

كما تمنح جائزة للمسرحيات المعروضة والمنتجة في برودواي، وجائزة أخرى للمسرح في بقية أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية. وتمنح جوائز أخرى تقديرية غير تنافسية منها جائزة توني الخاصة، ووسام توني للتميز في مجال المسرح، وجائزة إيزابيل ستيفنسون.

وسميت الجائزة تكريمًا لذكرى أنطوانيت بيري، التي كانت قد توفيت قبيل إنشاء الجائزة بفترة وجيزة، وهي ممثلة ومخرجة ومنتجة أمريكية كانت من بين مؤسسي صندوق المسرح الأمريكي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟