ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"عزت أبو عوف في خطر".. مقربون للفنان يكشفون مفاجأة مذهلة.. مشكلات القلب والكبدة تطارده.. وهذه رسالة عائلته

الأحد 09-06 - 03:30 م
عزت أبو عوف عزت أبو عوف
تدهورت الحالة الصحية للفنان المصري، عزت أبو عوف، ويرقد حالياً في العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة إثر معاناته من مشاكل كبيرة في الكبد والقلب.


وكان الفنان عزت أبو عوف تعرض لأزمة صحية استدعت نقله لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، ولم يتم الكشف عن طبيعة مرضه.


ورغم تكتم الأطباء عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان المصري، إلا أن شقيقته الفنانة مها أبو عوف، قالت إن حالته حرجة جداً، وإن الأطباء أكدوا صعوبتها، وأضافت أن عزت يحتاج إلى الدعاء من كل محبيه، حتى يخرج من هذه الأزمة، بحسب تعبيرها، وذكرت أن شقيقها يعاني من مشكلات في الكبد والقلب.

من جانبها، طلبت المخرجة مريم أبو عوف، ابنة الفنان من جمهوره ومحبيه الدعاء له، مشيرة إلى أن والدها تعرض لأزمة صحية شديدة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة.


وقالت الفنانة نهال عنبر إنه لا يوجد أي تطور في الحالة مازال عزت داخل غرفة العناية المركزة وحالته الصحية في وضع غير مستقر وحرج للغاية، وتابعت: "الأطباء كشفوا أن حالته لا تسمح بتدخل طبي قبل استقرارها، مطالبة كل جمهوره بالاستمرار في الدعاء له لأنه يحتاج هذا الدعاء".


وفي وقت سابق، قالت نفس الفنانة إنها لا تستطيع الإفصاح عن طبيعة مرضه لأن أسرته ترفض تمامًا هذا لكني أقول إنها ليست المرة الأولى التي يتدخل فيها إلى المستشفى ، فهو يعاني صحيا منذ فترة".

عزت أبو عوف من مواليد 21 أغسطس/أب عام 1948، كانت بدايته الفنية من خلال فرقة "الفور إم" الغنائية، التي أسسها مع أشقائه، ثم تفرغ للفن والتمثيل في عام 1992.

وهو أول من اكتشف المطرب المصري محمد فؤاد وقدمه لفرقته "الفور إم".

وشارك في عدة أعمال فنية وأفلام سينمائية، أبرزها: "طيور الظلام"، و"آيس كريم في جليم"، و"أرض الخوف"، و"إسماعيلية رايح جاي"، و"عبود على الحدود".

تولى عزت أبو عوف رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2006، واستمر في منصبه مدة 7 سنوات.

كان آخر ظهور لعزت أبو عوف، بصحبة الفنان عمرو دياب، ضمن إعلان تابع لشبكة اتصالات شهيرة في رمضان الماضي.


ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads