ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد رحيلها.. ما قصة قسمت رشدي أباظة؟.. تربية مرات الأب "سامية جمال".. وتزوجت هذا الفنان

الأحد 09-06 - 12:17 م
العربية نيوز
توفيت قسمت رشدي أباظة، ابنة الفنان الكبير الراحل رشدي أباظة وزوجة الفنان أحمد دياب، مساء السبت، بحسب تصريحات صحفية لمنيرة أباظة شقيقة الفنان الراحل.

وشارك العديد من نجوم الساحة الفنية المصرية في تشييع جثمان قسمت رشدي اباظة ظهر اليوم الأحد بعد أداء صلاة الجنازة في مسجد نصر الدين أول منطقة الهرم وتم دفنها في مقابر الأسرة بنزلة السمان.


وكانت قسمت ابنة رشدى أباظة الوحيدة من زوجته الإيطالية وربتها الفنانة الراحلة سامية جمال، وكان آخر ظهور لها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج هنا العاصمة على شاشة قناة "سي بي سي".

وتزوجت قسمت رشدي أباظة من الفنان المصري أحمد دياب، قبل دخوله الفن. وأقيم حفل الزفاف في أحد فنادق الهرم، وأحياه عدد من النجوم بينهم: نجوى فؤاد، وفيفي عبده، ومحمد نوح، وعمر خورشيد.


و قالت قسمت، في حوار ببرنامج "هنا العاصمة"، إن الفنانة سامية جمال ربتها 5 سنوات وكانت هذه الفترة بعيدة عن التمثيل، وإنها كانت تستيقظ مع الفنان رشدي أباظة وتنام وقت نومه، مشيرةً إلى أن سامية جمال كانت طيبة وحنون، ولم يحدث أي مشكلة بينهما.

أكدت قسمت في برنامج "هنا العاصمة" أن والدها تزوج الفنانة صباح لـ48 ساعة فقط، لديها ابن يُدعى أدهم أحمد دياب، وتم تداول صوره على مواقع التواصل الاجتماعي للشبه الكبير بينه وبين جده رشدي أباظة.

يذكر أن الفنان رشدي أباظة ولد في الثالث من اغسطس 1826 فيما توفي في السابع والعشرين من يوليو 1980، بسبب معاناته من مرض السرطان الخبيث، وهو من أسرة أباظية مشهورة في مصر، ووالدته من أصل إيطالي.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads