ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

من إنجلترا لأسبانيا.. رحلة جديدة لـ"هازارد".. نجم بلجيكا يرث رقم رونالدو.. وهذه أبرز أمنياته

السبت 08-06 - 03:27 م
العربية نيوز


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني نجاحه في التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي بعقد ممتد حتى صيف عام 2024.

وكان هازارد قد أعلن رحيله عن تشيلسي بنهاية الموسم المنصرم (2018-2019) دون الكشف عن وجهته المقبلة، قبل أن يعلن نادي ريال مدريد رسمياً أنه الفائز بخدمات النجم البلجيكي.

ويمتد عقد هازارد مع تشيلسي لخمس مواسم قادمة، ليظل نجم تشيلسي السابق لاعباً ملكياً في مدريد حتى يوم 30 يونيه 2024.

وأعلن ريال مدريد أن إدين هازارد سيتم تقديمه للجماهير رسمياً في ملعب سنتياجو بيرنابيو يوم 13 يونيو المقبل، بعد إجراء الفحوصات الطبية.

وتوج إدين هازارد مع تشيلسي ببطولة الدوري الأوروبي بعد التغلب على أرسنال (4-1) في المباراة النهائية، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة ثالث ليمنح رجال ساري لقبهم الوحيد في موسم صعب.

وعلى المستوى الفردي حقق إدين هازارد جائزة أفضل صانع ألعاب في البريميرليج، والتي قُدمت للمرة الثانية فقط في تاريخ البريميرليج، بعد أن فاز بها مواطنه كيفين دي بروين في الموسم الأول لها (2017-2018).

ومباشرة بعد إعلان انتقال إيدن هازارد إلى ريال مدريد، شرعت متاجر النادي الإسباني في بيع أقمصة النجم البلجيكي، إلا أن الرقم المطبوع عليها كان مفاجئا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن متاجر الريال بدأت عرض قميص هازارد للبيع مقابل نحو 148 يورو (167 دولار)، وتابعت أن الرقم الذي سيحمله اللاعب بات معروفا الآن.

وتظهر الصور المنتشرة لقميص اللاعب الجديد أن هازارد سيحمل الرقم 7، وهو الرقم نفسه، الذي حمله ماريانو دياز، الموسم الماضي، والذي كان يحمله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل رحيله صوب يوفنتوس الإيطالي.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت في وقت سابق عن "معضلة" قميص هازارد في ريال مدريد، حيث من المعروف أن اللاعب، البالغ من العمر 28 عاما، يحمل الرقم 10 مع تشلسي ومنتخب بلاده بلجيكا، إلا أن هذا الرقم محجوز للنجم الكرواتي لوكا مودريتش في الريال.


واقترحت إدارة النادي الإسباني الرقم 16 على هازارد، على اعتبار أن هذا هو الرقم الوحيد المتوفر حاليا، إلا أن اللاعب رفض، مما جعلها تمنحه رقم رونالدو السابق.

ومباشرة بعد انتشار صور قميص هازارد، توسمت الجماهير الريالية الخير في الرقم "7"، الذي يرتبط في أذهانها بإنجازات "الدون" التاريخية مع فريق العاصمة.

ونشر النجم البلجيكي إيدن هازارد رسالة لتوديع جماهير تشيلسي بعد انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، وأشار بها لمدى صعوبة ترك الفريق.

وقال هازارد عبر "فيسبوك": "ترك تشيلسي هو أكبر وأصعب قرار في مسيرتي حتى الآن، أحببت كل لحظة ولم أفكر أبداً في الرحيل".

وواصل: "سواء كنا في جولة بأمريكا، أمام سندرلاند ليلة ثلاثاء، في روسيا الخميس، وبالطبع كل مباراة على البريدج، دائماً ساندتوني للعب".

وأضاف البلجيكي: "تشيلسي وبالأخص جمهوره سيكونون دوماً شيئاً خاصاً لي، الموسم المقبل سأتابع الفريق أولاً، أتمنى أن نتواجه في دوري الأبطال كل موسم".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads