ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ماجي أنور : تجربتي في لجنة تحكيم "نيس" الدولي متميزة

الأحد 26-05 - 08:16 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
سامح علي
انتهت المخرجة والمنتجة ماجي انور مؤخرا من القيام بدورها كعضو لجنة تحكيم بمهرجان نيس السينمائي الدولي والذي اقيم بفرنسا في الاسبوع الثاني من مايو الجاري، حيث قالت ماجي ان تجربتها باللجنة كانت ممتعة ومثمرة جدا، مؤكدة ان مستوى الافلام المشاركة بالمهرجان تتمتع بجودة شديدة وتناقش قضايا تهم كل الشعوب والدول على مستوى العالم.

ووجهت ماجي الشكر لرئيس المهرجان المنتج الكبير كارل توني على توجيه الدعوة بها للمشاركة بهذه الدورة مؤكدة انه يبذل جهد كبير لانتقاء نوعية افلام راقية ولخروج المهرجان على اكمل وجه.

وقد شاركت ماجي بعضوية لجنة التحكيم بجانب كلا من الممثلة والمنتجة أليس كريج والمنتج جولان رمراز والذي شارك في كتابة أفلام لنجوم هوليود ومنهم بروس ويلز وجوليا روبرتس وميجان فوكس والراقص سانديب سوبراك ، بالإضافة إلى الممثلة ريبيكا جرانت التي حرصت على المشاركة رغم حملها بالشهور الاخيرة.

وعن العمل معهم قالت ماجي انها سعيدة بهذه التجربة خاصة وان اغلب النتائج كان هناك شبه اجماع عليها.. مؤكدة ان المهرجان قدم العديد من الجوائز ولكن اكثر الاعمال التي انبهرت بها هي الفيلم الصيني " A Great Feminist Pioneer" للمخرج Chuwei Wilber. مؤكدة انها هي وريبيكا كانتا متحمستين جدا لهذا العمل خاصة وان احداثه تدور حول الحركة النسائية بالصين في عام ١٩١١، وهي تعتبر ثورة نسائية للمساواة بين المرأة والرجل.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟