ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

طلب هام من ميسي لبرشلونة.. ما هو؟

الجمعة 24-05 - 05:37 م
العربية نيوز
ارتبط اسم المهاجم الفرنسي ولاعب اتلتيكو مدريد الاسباني، انطوان غريزمان بالانتقال الى برشلونة الاسباني منذ فترة طويلة جداً، وزادت هذه التوقعات بعد اعلان غريزمان رحيله عن صفوف الاتلتي نهاية هذا الموسم. لكن يبدو أن وجهة غريزو لن تكون برشلونة وذلك بناءً على طلب ليونيل ميسي قائد البلوجرانا، حيث قالت صحيفة "الدايلي ستار" أن ميسي طالبهم بالتوقيع مع سانيه مهاجم مانشستر سيتي بدلاً من الفرنسي غريزمان.

لكن يبدو أن ميسي ليس الوحيد الذي لا يرغب بوجود الفرنسي في صفوفه البلوجرانا، حيث أشارت الصحيفة إلى أن هناك حالة رفض بين لاعبي برشلونة لانضمامه الى الفريق، وذلك عقاباً له على رفضه الانضمام الى ناديهم في الصيف الماضي، إضافة إلى أن سعره سيكون مرتفعًا، لكون الشرط الجزائي في عقده يبلغ 120 مليون أورو ومن المتوقع عدم السماح له بالرحيل بأقل من هذا السعر.

بالعودة الى سانيه الذي ربطته "الدايلي ستار" ببرشلونة، فالالماني مطلوب ايضاً من فريق بايرن ميونيخ بعد أن أعلن هونيس، رئيس النادي البافاري علناً عن تفاوضهم مع الجناح الشاب من خلال تصريحه لصحيفة بيلد الألمانية قائلاً: "نحن نتفاوض بشكل شخصي مع ليروي سانيه جناح مانشستر سيتي".

يذكر أن عقد سانيه ينتهي مع فريق مانشستر سيتي منتصف العام 2021، وقد شارك اللاعب صاحب الـ23 عاماً هذا الموسم في 47 مباراة مع السيتيزن، أحرز خلالها 16 هدفًا، وصنع 18 أخرى.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟