ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وزير الدفاع يتناول الإفطار مع مقاتلي المنطقة الغربية العسكرية

الأربعاء 22-05 - 12:12 م
جانب من الفيديو جانب من الفيديو
رجب رزق
نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع المصرية، عبر موقع "يوتيوب"، مقطع فيديو يستعرض تناول الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة الإفطار مع مقاتلي المنطقة الغربية العسكرية.

هذا والتقى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، عددًا من مقاتلي المنطقة الغربية العسكرية، حيث شاركهم تناول الإفطار.

ونقل القائد العام تحيات وتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال المنطقة الغربية العسكرية لما يبذلونه من جهود وتضحيات للدفاع عن أمن الوطن واستقراره.

وأكد الفريق أول محمد زكى، أن رجال القوات المسلحة مستمرون بكل حسم في التصدي لأي محاولات تستهدف المساس بأمن مصر القومي، وأن رجال القوات المسلحة أقسموا على تأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه ضد كافة المخاطر والتحديات.

وأشاد الفريق أول محمد زكى برجال المنطقة الغربية العسكرية، وما يبذلونه من جهد في تنفيذ مهامهم التدريبية، ومواجهتهم المستمرة ضد العناصر الإجرامية والمتسللين عبر الحدود، في ظل التهديدات التي تمر بها المنطقة، وطالبهم باليقظة الدائمة، والحفاظ على الأسلحة والمعدات لفرض السيطرة الأمنية الكاملة على حدودنا الغربية، كما قام بتكريم عدد من المتميزين من رجال المنطقة الغربية العسكرية تقديرًا لأدائهم لواجباتهم بتفاني واخلاص.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟