ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

موجة حارة نضرب البلاد.. هنا التفاصيل

الأربعاء 22-05 - 11:07 ص
العربية نيوز
أعلنت الهيئة العامة للارصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأربعاء 22/5/2019، حيث قالت إن جمهورية مصر العربية ستشهد موجة شديدة الحرارة على كل أنحاء الجمهورية تبلغ ذروتها غدا الخميس، وتصل معها درجات الحرارة إلى 45 درجة على محافظة القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد.

وتؤثر الموجة الحارة على السواحل الشمالية وتصل معها الحرارة إلى 40 درجة، كما ترتفع أيضا درجات الحرارة الصغرى على كل الأنحاء وهذه الموجة الحارة من سمات فصل الربيع، لذا يرجى توخي الحذر وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة، على أن تنكسر الموجة الحارة يوم السبت الموافق 25 مايو 2019.

وقال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الطقس يشهد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة حتى غدا الخميس لتصل درجات الحرارة 45 درجة.

وتابع شاهين، إنه من المتوقع انكسار الموجة الحارة التي تشهدها البلاد بحلول السبت، مشيرًا إلى أنه من المبكر توقع قيم انخفاض الحرارة.

وأكد مدير إدارة التحاليل، أن الارتفاع في درجات الحرارة خلال النصف الثاني من الربيع أمر طبيعي، لأن طبيعة الجزء الثاني أن تكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها في الصيف ولكن نسب الرطوبة تكون أقل، ما يعطينا إحساسًا أقل بالحرارة من الدرجات المعلنة.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟