ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إنطلاق فعاليات خيمة الألعاب فى مدينة جدة

الخميس 16-05 - 12:58 ص
العربية نيوز


أطلقت الهيئة العامة للترفيه أمس الأول، فعالية "خيمة الألعاب"، في مدينة جدة، ضمن مشاركتها في فعاليات موسم رمضان ثاني "مواسم السعودية"، وتستمر حتى الـ17 من شهر رمضان الجاري.

وتستضيف الفعالية الواقعة في خيمة خيال على طريق الأندلس بطولة الألعاب الإلكترونية والورقية، حيث يصل مجموع جوائزها نصف مليون دولار بمشاركة متسابقين من اليابان، وكوريا الجنوبية، وباكستان، ومن دول الخليج العربي، وسط حضور أكبر شركات ألعاب الفيديو العالمية.

وتشمل البطولات الإلكترونية أكبر الألعاب العالمية التي تقام عليها المسابقات، إضافة إلى وجود عدة أجنحة لتجربة الواقع الافتراضي، وسيكون للعائلة نصيب كبير من الألعاب، حيث يمكن عند حضورها المشاركة في أي بطولة فيما بينهم، ما يوجد جوا من الفرح والحماس، كما يمكن للأطفال اللعب في سيارات الكارتينق في الساحة الخارجية للخيمة.
وعلى صعيد الألعاب الورقية التي تلقى إقبالاً كبيراً تقام خلال الفعالية بطولة البلوت, حيث يستطيع الزوار المشاركة والتسجيل في بطولة يومية للعبة مع فرصة ربح جوائز قيمة.

وكانت الهيئة العامة للترفيه بالشراكة مع مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية"، قد أطلقت مبادرة برنامج "سفراء الترفيه" الذي يستهدف الطلاب والطالبات حديثي التخرج من مرحلة البكالوريوس أو ذوي الخبرة التي لا تتجاوز عاما، في التخصصات والأقسام العملية المختلفة كإدارة الأعمال، والهندسة، والموارد البشرية وتقنية المعلومات، وذلك وفق برنامج تأهيلي يمتد لمدة عام يبدأ في يونيو المقبل.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟