ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أحداث ساخنة ومفاجآت فى الحلقة التاسعة من مسلسل أبو جبل

الأربعاء 15-05 - 03:52 م
مسلسل أبو جبل مسلسل أبو جبل
تستمر الأحداث الساخنة و تتوالي المفاجآت في الحلقة التاسعة من مسلسل أبوجبل للنجم مصطفي شعبان والمخرج أحمد صالح وتبدأ الحلقة بذهاب مريم زوجة حسن لشقته بالقلعة وتمسكها به، حيث أكدت له أنها لن تترك زوجها، واضطر الأب بعد نقاش حاد لضرب مريم التى ظلت متمسكة بموقفها.

يحاول والد زوجة سعد أخو حسن بيع أرض تعود لملكية حسن بعد أن سجلها باسم زوج بنته وزور منه توكيلًا بالتصرف وعندما أخبره المشترى بأن سعد قد يتعرض للسجن فى حال عرفت الحكومة بالمسألة أخبره بأنه سيجعله يطلق ابنته فى الحال.

وقامت رحاب بتحريض سعد لاستعادة حقه من حسن بعد أن تعرض للإهانة على يديه بعد أن اعتدى عليه أهل الحارة، ووضعت له خطة ليقوم بإيذاء حسن وإهانته، وبعد رفض سعد الخطة خوفًا من رد فعل حسن، تركته رحاب وأخبرته أنها لن تبقى معه حتى ينفذ خطتها.

وكشف والد رحاب خطته ضد سعد لزوجته، إذ أخبرها أنه سيبيع الأرض التى سجلها باسم سعد وهى ليست ملكه، ويبلغ أنها أرض مسروقة بعد البيع ويقوم بتسليم سعد ليجبر حسن على بيع الأرض إذ أنها تقع تحت ملكيته لينقذ أخيه من السجن.

وقامت مريم بالذهاب إلى مدرسة ابنها لتأخذه وتذهب إلى منزل حسن فى الحارة، وأخبرته بأنها لن ترحل وتتركه وحيدًا، من جانبه حاول حسن إقناع مريم بالعودة إلى والدها حتى تصالحه وأخبرها أنه غير راضٍ عن عصيانها كلام والدها، إلا أنها أصرت ألا تغادر منزل زوجها.

ذهب سعد ليخبر رزق بالخطة التى ينوى تنفيذها لإيذاء حسن، ليرفض رزق بشكل واضح ما قاله سعد، ويخبره بوضوح أنه يشك أن هذا تفكير رحاب، وأنه لن يؤذى أخيه وسيقف ضد سعد حال محاولته القيام بهذا الأمر.

وخلال تحقيقات النيابة بشأن الحريق الذى نال من أبناء حسن وتسبب فى سرقة ورث أهله، انهالت الاتهامات من جانب أخوة حسن، إذ لم يدافع عنه سوى زوجته وهو، قبل أن يصدمه محقق النيابة بإخباره بأنهم وجود نسخة من مفتاح حسن داخل مخزن شعبان.


مسلسل "أبو جبل" بطولة النجم مصطفي شعبان وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، من بطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوي، محمد على رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟