ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محافظ الدقهلية.. في لقاء المواطنين ليس للمواطن ذنب أن يتحمل خطأ موظف والمقصر سيتم محاسبته فورا

الثلاثاء 14-05 - 02:51 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
الدقهلية - دينا رمزي
شدد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أنه ليس للمواطن اي ذنب أن يتحمل خطأ موظف والمقصر سيتم محاسبته فورا وإحالته للتحقيق حتى لا يتسنى لأي موظف تعطيل مصالح المواطنين الذين نعمل جميعاً كل في موقعه من اجل خدمتهم وتلبية احتياجاتهم والعمل على حل مشاكلهم.

جاء ذلك عقب عرض أحد المواطنين من حي شرق المنصورة لمشكلته والتي يتضرر فيها من وجود خطأ برخصة البناء الصادرة لمنزله وان المساحة الموجودة فيها غير مطابقه للمساحة الموجودة في رخصة الهدم واصدار محاضر مخالفة لشروط الترخيص له.

ووجه المحافظ، بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالمحافظة لفحص الرخصة وهل هي مطابقة للرسومات الهندسية ام لا وايجاد حلول بديلة لتعديل رخصة البناء للمواطن.

وفي السياق ذاته وجه محافظ الدقهلية حسام عبداللطيف، رئيس حي شرق المنصورة، بالإزالة الفورية لعدد من المحلات المقامة بدون ترخيص في شارع الغريب المتفرع من شارع الدراسات بعد ان تضرر احد المواطنين من قيام شريكه في الأرض بالبناء عليها بدون ترخيص واتخاذ كافة الإجراءات القانونية فورا.

كما وجه شاروبيم، السيد صبح، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، بسرعة استخراج رخصة إحلال وتجديد لأحد المواطنين من قرية ياسين البغدادي التابعة للوحدة المحلية بكفر الروك لبناء منزله بعد أن تضرر من عدم منحه رخصة بناء وتشكيل لجنة من المساحة والإدارة الهندسية بمجلس المدينة لسرعة تحديد اماكن الحيز العمراني للقرية كلها حتى يتسنى لمواطنين القرية استخراج تراخيص البناء لمنازلهم.

ومن ناحية اخري وجه محافظ الدقهلية اللواء احمد رافت، السكرتير العام المساعد للمحافظة، بعقد اجتماع فوري مع السيد دايرة، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، ومجلس إدارة مصنع تعبئة الغاز بطلخا لبحث مشكلة مفوضين توزيع الغاز بالمحافظة وعددهم 220 مفوض بعد ان تضرروا من رفع سعر اسطوانة الغاز 225 قرش من قبل شركتي بترو جاس وبترو جاسكو مما أدى الي تحملهم اعباء مالية كبيرة بجانب النقل والتوزيع للمواطنين وتحديد السبب الرئيسي لرفع سعر أسطوانة الغاز لهذا الحد وايجاد حلول لهذه المشكلة حتي لا يكون هناك ضرراً علي هؤلاء المفوضين وبالتالي لا يكون هناك ضرراً علي المواطنين.

كما شدد شاروبيم، علي ضرورة توفير اسطوانة الغاز لجميع المواطنين ابناء المحافظة وبالأخص المواطنين داخل القري والعزب والنجوع والعمل علي مدار الساعة لتلبية احتياجات المواطنين من اسطوانات الغاز.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟