ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"عمر صلاح.. أمل الزمالك في نهائي الكونفيدرالية".. الأرقام في صالح الحارس.. فهل يستطع حمل الكأس مع الأبيض؟

الإثنين 13-05 - 12:20 م
العربية نيوز



بات نادي الزمالك مضطرًا للاعتماد على اللاعب عمر صلاح كحارس وحيد للفريق في مباراة الذهاب من الدور النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل.

وتأكد غياب عماد السيد عن الزمالك خلال المباراة بسبب إصابته بكسر في الإصبع، والتي تعرض لها في لقاء الداخلية، مساء الأحد، ليتقرر غيابه عن اللقاء المقبل.

ويعاني الزمالك من غيابه حارسه الأساسي في لقاء نهضة بركان أيضًا، بعدما حصل على بطاقة حمراء في لقاء النجم الساحلي التونسي بإياب الدور قبل النهائي من الكونفدرالية.

الزمالك سبق له أن قام بقيد ثلاثة حراس في القائمة الأفريقية وفقًا لما تنص عليه لائحة الاتحاد الأفريقي "كاف"، كما أنه غير مسموح له بإضافة أي لاعبين في الفترة الحالية.

وسيضطر الزمالك للاعتماد على عمر صلاح كحارس وحيد لقاء نهضة بركان، لحين عودة الحارس الأساسي في مواجهة الإياب التي تقام في مصر يوم 26 مايو الجاري.


ومن المتوقع أن يكون عمر السعيد هو البديل المناسب لعمر صلاح في حال تعرض الأخير للإصابة أو الطرد، وذلك بناء على لقاء الفريق أمام النجم الساحلي في إياب نصف النهائي، فبعد طرد جنش واستيفاء التبديلات الثلاثة كان السعيد هو حارس الفريق حتى نهاية اللقاء.

وتعرض الحارس الشاب عمر صلاح لنفس الموقف مع الزمالك في موسم 2016 بعدما خاض مباراة القمة 114 أمام الأهلي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، كما خاض مباراة الإسماعيلي في قبل نهائي كأس مصر والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض برباعية.


عمر صلاح شارك مع الزمالك في 5 مباريات منهم مباراتان في الدوري و3 مباريات في كأس مصر بمعدل 360 دقيقة، وسكنت شباك عمر صلاح 3 أهداف منهم هدفين أمام الأهلي وهدف أمام الإسماعيلي وحافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات أخرهم في لقاء الداخلية.


و يرى وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك السابق، أن عمر صلاح حارس مرمى الفريق، قادر على حراسة مرمى الأبيض أمام نهضة بركان المغربي الأحد المقبل في ذهاب نهائي الكونفيدرالية.

قال عبد اللطيف في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن عمر صلاح حارس جيد، وسبق أن لعب مباراة قمة بين الزمالك والأهلي، وظهر بشكل رائع جدًا.

و أكد أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنهم سيقوموا بدورهم على أكمل وجه لدعم ومساندة عمر صلاح الحارس الصاعد للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية الافريقية.

وقال شوبير خلال تصريحاته في قناة “أون سبورت” على هامش الإستديو التحليلي عقب مباراة الزمالك والداخلية ببطولة الدوري، “سنبدأ من هذه اللحظة في دعم عمر صلاح ورفع معنوياته بعد تأكد مشاركته في مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الافريقية وعدم وجود أي حارس بديل”.

وواصل “سندعم الزمالك ونسانده على الوجه الأمثل وهذا دورنا ولن أرد على مهاترات أو أي كلام عبيط آخر”.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

ads
ads
ads