ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مشهد جرئ بين وفاء عامر ومحمد رمضان.. لماذا تريد حذفه؟

الأحد 12-05 - 11:45 م
وفاء عامر ومحمد رمضان وفاء عامر ومحمد رمضان
علقت الفنانة وفاء عامر على مشهدها الجريء مع محمد رمضان بمسلسل "نسر الصعيد"، قائلة إنها قدمت المشهد السادسة صباحا دون تركيز في محتواه والإيحاءات الجنسية فيه، مناشدة شريكها حذفه.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء السبت: "المشهد جالي وقتها على الهواء ورفضت ألبس قميص نوم فلبست روب على فستان سواريه، ولما روحت وارتحت تاني يوم، كلمت المنتج جمال العدل لحذف المشهد".

وتابعت: "أقسم بالله صورت المشهد الساعة 6 الصبح من غير ما أذاكره كويس، ولو كنت فايقة وذاكرته كويس يستحيل كنت أعمله، أصل إيه اللي يجبرني أعمل مشهد زي ده وأنا في العمر ده، ده أنا أقعد في البيت أفضلي".

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا مشهدا محذوفا تضمن إيحاءات غير لائقة للفنانة وفاء عامر مع النجم محمد رمضان، من مسلسل "نسر الصعيد" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي.

وأعلنت وفاء، أنها لا تعرف من يقف وراء تسريب هذا الفيديو الذي يحمل إيحاءات جنسية في مسلسل "نسر الصعيد"، مع الفنان محمد رمضان، مشيرة إلى أنها لا تعتقد أن رمضان وراء تسريبه على الإطلاق، وقالت: "لو أعرف أن اللي سربه محمد رمضان هقوله في وشه"، لتقول لها بسمة بأن المقطع لا يزال منشورا على صفحة محمد رمضان حتى الآن.

ووجهت وفاء رسالة لمحمد رمضان قائلة: "شيل المشهد ده من على صفحتك على الفيسبوك، المشهد ده يُسيء ليك وليا، أنت شخص طيب جدا، وحنين وغدع متواضع وابني بيموت فيك"، وحذرت محمد رمضان من بعض المحيطين به مستكملة رسالتها له: "خد بالك من نفسك وخليك أنت الأمين على نفسك، وقراراتك منك شخصيًا".


ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟