ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مفاجأت مسلسلات رمضان.. إثارة في 3 أعمال درامية.. وسليم الأنصاري على رأس القائمة

الأحد 12-05 - 03:31 م
العربية نيوز


تميزت عدد من الأعمال الدرامية في رمضان 2019 بالإثارة في الأحداث وتقديم المفاجأت من حلقة لآخرى للمشاهد.


فشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل «قابيل» المذاع عبر فضائية MBC مصر، مفاجأة جديدة غيّرت مسار تحقيقات الضابطين "طارق" الذي يجسده محمد ممدوح، و"عبد الرحمن" الذي يجسده علي الطيب، حيث تفاجأ طارق بمذيعة في التليفزيون تقول إن هناك اشتباها في تزييف صور الضحايا التى ينشرها قابيل عبر «فيسبوك»، وقالت إن الدماء الموجوده بالصور قد تكون غير حقيقيه، وهو ما يعطى الأمل فى أن ضحايا قابيل ما زالوا على قيد الحياة، وعلى الفور أخذ طارق الصور وذهب بها إلى طبيب المشرحة ليتأكد مما تقوله المذيعة، وبالفعل أخبرهم أن هناك أمرا غير مفهوم فى الصور.

واستنادا إلى ما قاله الطبيب، بدأ "طارق وعبد الرحمن" فى ترتيب أوراقهم مرة أخرى حول مقتل الضحايا الأربعة سما (أمينة خليل)، وآدم (محمد فراج)، وحمزة الكومي (أحمد كمال)، وزوجته شيماء، ووقفوا عند الاسم الأخير وبدأوا يتساءلون عن سبب قتل قابيل لها، وذهبوا إلى والدتها ليتعرفوا أكثر عن تفاصيل خاصة بها.

وبعد أن انتهوا من التحقيقات، قرر طارق ألا يذهب إلى المكتب، وتوجه إلى فيلا حمزة الكومي لعله يجد أى شيء جديد يساعده فى القضية، ليؤكد قابيل بدوره أنه قام بقتل ضحاياه، ونشر عبر «فيسبوك»، أنه إذا أرادت الشرطة التأكد ستجد الجثث على أحد الطرق الصحراوية، وهو ما حدث بالفعل.

كما شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "قمر هادي" بطولة النجم هاني سلامة المذاع عبر قناة OnE أحداثًا مثيرة.

بدأت الحلقة برؤية هادي "هاني سلامة" لابنته فيروز وهي تقوم بخنق الكلب الخاص بها وعندما دخل الغرفة وسألها لماذا فعلتِ ذلك بكت وقالت: "مش هقدر ألعاب معاه تاني" وظل هادي في حيرة ودهشة من هذا الموقف الغريب.

وتذكر هادي مشهد "فلاش باك" لابنة عمه شهد "آية سماحة" تخبره بأنها حامل منه وقام بأصطحابها لطبيب أمراض نساء للتخلص من الجنين.

وقام هادي بزيارة سلمي "داليا مصطفى" في منزلها لإخبارها بأن معظم ذكرياته بصحبتها والتي تخبره أنها تستغرب ذلك لأن علاقتهما لم تكن في أفضل حال، ومازال هادي مقتنعا بأن سلمي هي مريم زوجته.

ويقابل هادي "ميرال" مريم حسن أخت رامز "مراد مكرم" صديقه المقرب تقود سيارة بجواره في طريق ويتذكر حينها مشهد "فلاش باك" أثناء محاولة هادي وإياد "محمد علاء" مصالحة رامز على شقيقته لأنها تريد دخول مجال التمثيل وهو يرفض ذلك.

وتنتهي أحداث الحلقة بذهاب هادي إلى المقابر ويرى رجل، ويتذكر أنه كان الإمام أثناء جنازة أبنته فيروز، وعندما يواجه بهذا الموقف يتركه ويجري مسرعا ويلحق به هادي ويسأله لماذا فعلت ذلك؟ فيرد عليه قائلاً "سوف أخبرك ولكن تتركني".


و في الحلقة السادسة من مسلسل "كلبش 3"، بطولة الفنان أمير كرارة، المعروض علي شاشة "ONE"، يجلس "سليم" مع اللواء جلال خطاب "أحمد عبدالعزيز" ليضعوا خطة لرجل الأعمال "محمود علوان" ناصر سيف، ويؤكد "جلال" أن علوان هو شخص مهم بالنسبة لهم لأنه سيكشف لهم أشياء كثيرة خلال الفترة المقبلة.


يجلس أكرم صفوان" هشام سليم، مع زوجته إنجي" أميرة العايدي"، ليخبرها أن "محمود علواني" ليس مهمًا بالنسبة له، ولكن هناك منظمة كبيرة تطلب الاهتمام به.

يقوم أكرم صفوان بتعنيف شقيقه بسبب دخوله البيت متأخرًا، ويدخل معها في مشادة كلامية.

يذهب "محمود علوان" ناصر سيف إلى "سليم الأنصاري" ليطلب منه شركة حراسة كاملة لتأمين ابنته، التى ستصل مساء اليوم من الخارج، ويجب أن يستقبلوها في المطار.

وصل شخص يسمى "غسان" إلى القاهرة، ويحتاج اللواء جلال خطاب رقابته بشدة بسبب علاقاته بالجمعات الإرهابية في الخارج.

يهرب غسان من مراقبة الشرطة بعد التنكر في ملابس سعودية، ويذهب لمقابلة "أكرم صفوان" في قصره.

يذهب سليم الأنصاري مع "ريم" إلى المطار لاستقبال ابنة محمود علوان، المطلوب تامينها.


يتلقى سليم الأنصاري رسالة من اللواء جلال خطاب ويذهب لمقابلته بسرعة، ليتفاجأ بوجود فريق عمله بشركة الأمن، وهم "أحمد العوضي، ومحمد علي رزق الله ويسرا اللوزي" في انتظاره مع اللواء جلال.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads