ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هدف الأهلي القاتل في سموحة.. هل الحكم براءة أم متورط؟.. رياضيون يكشفون مفاجأت مدوية

الأحد 12-05 - 12:40 م
العربية نيوز


أثار هدف الاهلى فى مرمى سموحة بالدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع ردود أفعال كثيرة، خاصة أنه كان هدف فوز الأحمر وحصد الثلاث نقاط التى جعلته يحافظ على صدارة الدورى برصيد 70 نقطة.


جاء هدف الاهلى فى مرمى سموحة سجله الأنجولى جيرالدو، الذى شارك فى الدقائق الأخيرة من المباراة بدلا من أحمد فتحى بعد هجمة منظمة من الأهلى حاول فيها الثنائى وليد أزارو ومروان محسن إيداعها فى المرمى، ولكن دفاع سموحة الصلب تصدى لها لتعود الكرة لجيرالدو الذى سدد بقوة فى المرمى ليعلن الحكم أمين عمر عن تقدم الأهلى بالهدف الأول والوحيد الذى انتهت به المباراة.


و هاجم حسام حسن، المدير الفني لنادي سموحة، حكم مباراة فريقه أمام الأهلي، بسبب احتسابه 7 دقائق وقتًا بدل ضائع، ما مكًن بديل الأهلي جيرالدو من إحراز هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 98.


وقال في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة مباشرة: «حسبي الله ونعم الوكيل، حرام اللي بيحصل مع سموحة وفي الكرة المصرية، اللاعيبة اضربوا بزجاجات وترابيزات، والحكم لم ينجح في منع تلك الأحداث».


وأضاف: «ما يحدث لا يساعد على جودة كرة في مصر، الأهلي كبير وقدمت أمامه تكتيك محترم، ومباراة قوية، رغم اختلاف الامكانيات بين الفريقين، سموحة لعب ناقص 7 لاعبين، سيد فريد ومحمود عزت وكريم».


وخرج فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة بعد المباراة ليعترض على الطريقة التي فاز بها النادي الأهلي، لافتًا ان الحكم جامل الفريق الأحمر باحتساب وقت زائد عن الوقت المحتسب بدل من الضائع.


وأغلقت قناة النيل للرياضة أفواه فرج عامر، حيث ان الاستديو التحليلي قام باحتساب الوقت بدل من الضائع على عداد ثوانٍ، والذي أكد صحة الهدف الذي سجله النادي الأهلي.


وأشارت القناة إلى ان هناك لاعب من فريق سموحة سقط داخل أرض الملعب لإضاعة الوقت، وهو ما دفع الحكم أمين عمر لإضافة بعض الوقت الزائد عن الـ 7 دقائق التي قام باحتسابها بعد الـ 90 دقيقة.


وبعد المباراة، حرص الاعلامي مدحت شلبي، في الاستديو التحليلي لقناة النيل سبورت، على احتساب الوقت الذي احتاجه لاعب سموحة لعلاجه من الإصابة، والذي بلغ 6 دقائق و4 ثواني، بالإضافة إلى التغيرات الست والتي تحتاج إلى 3 دقائق على الأقل، وبالتالي لم يخطىء الحكم في احتساب الوقت بدل الضائع.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads