ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

المنتج صادق الصباح في حوار جرئ: ولد الغلابة العمل الصعيدي الوحيد بالموسم.. وغياب هؤلاء أثر على دراما رمضان

السبت 11-05 - 01:56 م
العربية نيوز
أكد المنتج صادق الصباح حرصه على التنوع في الموضوعات التي يقدمها للجمهور حرصا على إرضاء جميع الأذواق ما بين الكوميدي والرومانسي والتراجيدي والأكشن والتشويق من خلال تقديم أعمال درامية تتميز بالمحتوى الفكري والاجتماعي الهادف، لافتا إلى أنه حرص على البدء في تصوير مسلسلات "ولد الغلابة" و"فكرة بمليون جنيه" والجزء الثالث من "الهيبة" مبكرا حتى تحصل تلك الأعمال على الوقت المناسب للانتهاء منها بالشكل المناسب كي تخرج في أبهى صورة لها قبل حلول الشهر الكريم.

وقال صادق الصباح، في حوار مع وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن "ولد الغلابة" يعد المسلسل الصعيدي الوحيد في السباق الرمضاني لهذا العام الذي يتناول العديد من القضايا والموضوعات في إطار غير تقليدي للدراما الصعيدية، بعيدا عن تكرار الموضوعات، حيث يتم تقديم مسلسلات صعيدية تشبه في كثير من الأحيان أعمالا فنية تم تقديمها من قبل.

وأثنى الصباح على أداء النجم أحمد السقا لدور "عيسى" في مسلسل "ولد الغلابة" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق، لافتا إلى أن السقا لم يسبق له أن قدم هذا الدور من قبل في عالم الدراما، كما أثنى على الدور الذي يقدمه الفنان علي ربيع في مسلسل "فكرة بمليون جنيه" في إطلالة جديدة له في عالم الدراما.

وأضاف: "أن مسلسل "فكرة بمليون جنيه" عمل كوميدي عائلي، ويقدم دراما كوميدية راقية هادفة، حول شخصية علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلا للعديد من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الأمر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية".

وعن غياب العديد من النجوم في السباق الرمضاني هذا العام، أشار الصباح إلى أن الجمهور يفتقد لمشاركة عدد من النجوم في الماراثون الرمضاني هذا العام وأبرزهم الزعيم عادل إمام والنجم يحيى الفخراني والفنانتين يسرا وليلى علوي، وبالتالي فإن عدم مشاركتهم أثرت بشكل كبير على شكل الماراثون الرمضاني.

وأوضح أن مسألة الترشيحات الخاصة بالأعمال الدرامية التي يقوم بتصويرها تخضع لمعايير وضوابط دون مجاملات، مشيرا إلى أن الاختيارات المناسبة للأدوار وتوفير كافة الظروف والإمكانيات الخاصة بعملية التصوير يسهم بلا شك في نجاح أي عمل فني وهو ما يحرص عليه دائما.

ونوه إلى أهمية الدور الذي تلعبه الأعمال الدرامية في تناول هموم وقضايا المجتمع، مشيرا إلي أن العمل الجيد يفرض نفسه بقوة على المشاهد ليتابعه،لافتا إلى وجود منافسة شديدة بين عدد كبير من الأعمال الدرامية هذا العام.

وأكد أن تنوع الموضوعات التي تتناولها المسلسلات يصب بلاشك في صالح الدراما التليفزيونية، مشيرا في الوقت ذاته إلى أهمية إتاحة الفرصة للمبدعين من الشباب لإبراز موهبتهم، وهو الأمر الذي يحرص عليه في جميع أعماله.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads