ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مي عز الدين شخصية "سكسكة" مشاغبة ومرهقة

الخميس 09-05 - 08:36 م
العربية نيوز
سامح علي
قالت الفنانة مى عز الدين ان شخصية الجدة سكسكه فى مسلسلها "البرنسيسه بيسه" المعروض حصريا على قناة الحياة يمثل تحد من نوع اخر امام الشخصيات المتعددة التى قامت بها من قبل في اعمالها السينمائية والتليفزيونية فهي سيدة عجوز شرسة ومشاغبة ودورها معقد ومرتبك و يلعب الماكياج دور كبير في اخفاء ملامحي بحيث لا يمكن للمشاهد توقع اسم الممثلة، بالاضافة الى شخصية "بيسه " الطباله" فى فرقة موسيقية والتي ترتكب في كل فرح مصيبة ".

وتقول مى انها تعود من خلال هذا المسلسل الى عالم الكوميديا مع اثنين من اشهر كتاب الدراما مصطفي عمر وفاروق هاشم حيث سبق لى العمل معهما في " هربانه منها.. وربع رومى ..ولهفة ..وخفة يد ".

اداء الشخصيات المتعددة في العمل الواحد مهمة تمارسها مى عز الدين بثقة واقتدار فى معظم اعمالها السينمائية والدرامية ففي فيلم " ايظن" ظهرت فيه بثلاث شخصيات" نسمة وعفت وزبدة وفي فيلم شيكامارا ظهرت بشخصيات "شكرية وشيكامارا وجايدا" وفي مسلسل حالة عشق قدمت شخصيتى ملك وعشق ..وتدخل مى عز الدين هذا العام بقوة الى عالم الكوميديا لتنافس النجوم الكبار يصاحبها تشكيلة كوميدية مخضرمة من نجوم الكوميديا المقتدرين ضياء المرغنى واحمد حلاوة وليلى عز العرب وايمان السيد وسامى مغاورى وسليمان عيد وحجاج عبد العظيم، بالاضافة الى نجم مسرح مصر محمد انور والنجم الشاب امير المصري.

المسلسل من انتاج سينرجى التى تراهن على النجمة مى عز الدين في العودة بها مرة اخري الى التالق على اعتبار انها حصان رابح يكسب فى النهاية مهما ارتفعت معايير المنافسة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟