ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رامز في الشلال.. مفبرك أم حقيقي؟.. بعض الضيوف لا يعلمون بالمقلب.. وهؤلاء فقط من تقاضوا أموال

الخميس 09-05 - 03:01 م
العربية نيوز


بعد عرض الحلقات الأولى من برنامج المقالب "رامز في الشلال"، بدأت الإتهامات المعتادة بشأن فبركة البرنامج خاصة وأن ردود فعل الضيوف طبيعية بعد إكتشاف أن رامز جلال هو ما ينفذ المقلب حتى الآن.


وتدور فكرة البرنامج الجديد "رامز في الشلال" حول استقلال الضيف قاربًا في بالي بأندونيسيا، ولكن، نتيجة لتدفق الماء وبعض المؤثرات يتم العصف به، فيكون عليه أن ينجو بنفسه ليصل إلى جزيرة، ويخرج له رامز جلال على هيئة غوريلا.


ولكن هناك تدوينة تثبت أن بعض الضيوف لا يعلمون بما يدور في المقلب، في حين أن البعض الآخر على علمب به، ف علقت الكاتبة والاعلامية ياسمين الخطيب على برنامج رامز فى الشلال الذى يقدمه الممثل رامز جلال على قناة ام بي سي مصر، وهو ما يدل على أنها لم تكن على علم بتفاصيل ما دار بالمقلب.


وقالت ياسمين عبر حسابها الشخصى على "تويتر"أحب رامز جلال كممثل كوميدي، لكني لم أعجب أبدًا ببرنامجه الذي كنت أصفه بالتافه، ولم أتوقع قط أن أكن أحد ضحاياه، لذلك أصابني بعد المقلب غضب مضاعف، لكنه قاطع ثورتي بجملة ألجمتني،ولأني طيبة زي كمال أبو رية، بدل ما أرفع عليه قضية،اعتذرت له تاني يوم، وقالي إيه .. هاقولكم بعد عرض الحلقة.


وكشفت تقارير صحفية أن غالبية الذين شاركوا في البرنامج، لا سيما الفنانين كبار السن، كانوا على دراية كاملة بـ«طبيعة المقلب» حتى لا تكون هناك مفاجآت، هذا بجانب ارتفاع نسب الخطر والضغط النفسي في البرنامج.

وعن أجور الضيوف فقد حصل الفنان خالد الصاوي على 300 ألف جنيه من إدارة البرنامج مقابل موافقته على الظهور بإحدى حلقات رامز في الشلال، كما أنه كان على علم بتفاصيل المقلب نظرًا لحالته الصحية، كما حصل الفنان أحمد رزق على 250 ألف جنيه مقابل الظهور بإحدى الحلقات، وكان أيضا على علم بأن البرنامج هو «مقلب رامز جلال» لكنه لم يكن على علم بتفاصيل المقلب وفقراته.

في حين حصلت الفنانة حلا شيحة على 300 ألف جنيه، ولم يتم كشف التفاصيل لها، خاصة وأنها تتعرض هذا العام لأول مرة لمثل هذه المقالب، كما أنها تعرضت لحالة من الانهيار أثناء تصوير البرنامج، واعترضت في البداية على عرض الحلقة حتى وافقت في النهاية.

ومن بين ضحايا البرنامج الفنان محمد رجب الذي حصل على 150 ألف جنيه، وأحمد فهمي الذي لم يوافق على الظهور بالبرنامج إلا بعد الحصول على 350 ألف جنيه، وكذلك الفنان أكرم حسني الذي حصل على 200 ألف جنيه.

أما الفنانة فيفي عبده فافتعلت أزمة بعد انتهاء المقلب بسبب الأجر، حيث طلبت زيادة أجرها من 150 إلى 200 ألف نظرًا لصعوبة المقلب، لتحصل في النهاية على 175 ألف جنيه، وحصلت الفنانة شهيرة على 100 ألف جنيه، وكانت على علم بما سيحدث معها أيضا، لكنها لم تكن على دراية بالتفاصيل كاملة.

ويظهر السيناريست تامر حبيب أيضا ضمن حلقات البرنامج وحصل على 75 ألف جنيه، كما حصلت شيماء سيف على 150 ألف جنيه، أما غادة عبدالرازق فقد حصلت على 30 ألف دولار.

وكان الفنان أحمد فتحي على علم أيضا بالبرنامج، حيث إن الذي طالبه بالظهور في البرنامج رامز جلال نظرا لعلاقة الصداقة التي تربطهما، وحصل على 200 ألف جنيه أجرا، في حين تراوح أجر ياسمين الخطيب ومصطفى حجاج وسلوي خطاب ورضا عبدالعال ما بين 150 إلى 200 ألف جنيه، كما أنهم لم يكونوا على علم بالمقلب من الأساس.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads