ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تفاصيل مسلسل "ابو جبل" لـ "مصطفى شعبان"

الإثنين 06-05 - 10:14 م
مسلسل ابو جبل مسلسل "ابو جبل"
أمنية بدر
انضم النجم مصطفى شعبان غالى للمنافسة الدرامية في رمضان حيث شارك في مسلسل أبو جبل الذي يضم نخبة كبيرة من ألمع النجوم وهذا المسلسل من تأليف محمد السيد بشير، ومن إخراج احمد صالح، وإنتاج تامر مرسي، وسوف يعرض هذا المسلسل على بعض القنوات المصرية في رمضان.

تدور أحداث هذا المسلسل حول عائلة واحدة تحدث لها العديد من المشاكل، والأزمات التي تجعلهم لا يستطيعون السيطرة على أنفسهم ويواجهون الكثير من المشاكل، والأحداث الموجودة في هذا المسلسل.

المسلسل من بطولة النجم مصطفى شعبان، وتشارك النجمة عائشة بن أحمد، والممثلة نجلاء بدر، وينضم لهذا المسلسل النجم أحمد خالد صالح، والممثل الكبير صلاح عبد الله، والنجمة غفران محمد، والممثل دياب، ومحمد لطفي، وأيضا النجم محمد علي رزق، وأحمد النجار، وتشارك الفنانة القديرة عايدة رياض، والنجمة رشا بن معاوية، وغفران محمد، والشابة مريم حسن، ويشارك النجم الكبير حسن حسني، والممثل مصطفى درويش، وخالد كمال، والنجم محمد البزاوي.

موضوعات متعلقة

ننشر خريطة المسلسلات الرمضانية في القنوات الفضائية.. "الزعيم" على "mbc".. والحياة تنفرد بـ"الكينج" و"غادل عادل" ننشر خريطة الدراما الرمضانية على شاشة إم بي سي في رمضان.. "الأسطورة" محمد رمضان الأبرز.. والزعيم يطل في "مأمون وشركاه".. و"أبو البنات" مصطفى شعبان
"فاتنات رمضان" في سنة أولى دراما.."هنا الزاهد" لمست قلوب المشاهدين في "مأمون وشركاه".. و"مي عمر" بسكوتة "الأسطورة".. أمينة خليل تخطف الأضواء خلال "جراند أوتيل" غداً.. محمود البزاوى ضيف "الراديو بيضحك" على 9090
مصطفى شعبان يكشف أزمة تأخير تصوير مسلسله الرمضاني ‎بالصور.. مجدي البحيري يواصل تصوير مشاهده في "أبو جبل"
دياب ومجدي البحيري ومحمد علي رزق رهان المخرج أحمد صالح في مسلسل "أبو جبل" مصطفى شعبان يستعين بصديقه مجدي البحيري ليخرجه من أزماته في "أبو جبل"
عمرو الليثى يُعلن الخريطة البرامجية لشبكة قنوات النهار فى رمضان عماد كمال بين "الواد سيد الشحات" و"الزوجة الـ18" في رمضان.. تعرف على التفاصيل!

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟