ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو.. شاهد اجزاء من مسلسل "قمر هادي" لهاني سلامة

الإثنين 06-05 - 09:05 م
الفنان هاني سلامة الفنان هاني سلامة
أمنية بدر

يشارك الفنان هاني سلامة في شهر رمضان بمسلسل "قمر هادي"، ويعرض عبر قناة ON E

وتبدأ قناة ON E في عرض حلقات مسلسل "قمر هادي" بداية من اليوم في الساعة الـ 11 مساءً.

يُجسد هاني سلامة شخصية "زياد وحيد أبو المكارم"، وهو شاب خفيف الظل هادئ الطباع في البداية، ولكن مع تطور الأحداث يظهر تغير واختلاف كبير لديه، ويتم كشف الكثير عن ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث، لا سيما بسبب ابنته.

مسلسل "قمر هادي" بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادى الجيار، وحمزة العيلى، وهاجر عفيفى، وآية سماحة، وأشرف زكى، وإنعام سالوسة، ومؤمن نور، وهايدى رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

موضوعات متعلقة

"بين المحظوظ وقليل البخت".. انتهاء تصوير مسلسلات رمضان يهدد بغياب النجوم.. الكيف والأسطورة "حط في بطنك بطيخة صيفي".. و"أزمة نسب" في الوقت الضائع ننشر خريطة المسلسلات الرمضانية في القنوات الفضائية.. "الزعيم" على "mbc".. والحياة تنفرد بـ"الكينج" و"غادل عادل"
التنافس لا يعرف التاريخ.. مسلسلات رمضان بين خبرة الكبار وجماهيرية الصغار.. "الأسطورة" و"مأمون وشركاه" في التحدي الأصعب.. و"القيصر" و"ونوس" البقاء للأقوى "ضيوف الشرف" في رمضان.. ما بين المجاملة ومحاولة البقاء.. مشيرة إسماعيل في "الخانكة.. "الزعيم" يستعين بكمال أبورية في "مأمون وشركاه".. وصافيناز الأبرز
المنافسة على قمة الدراما بين الكبار في أول أيام رمضان.. الزعيم "مأمون وشركاه" يواجه الساحر "راس الغول".. ويحيى الفخراني "ونوس" مها أبوعوف تواصل تصوير "نسر الصعيد"
انضمام محسن محيي الدين إلى "قمر هادي" مع هاني سلامة داليا مصطفي تنضم إلى أسرة "قمر هادي"
مفاجأة| هبة مجدي "أخت فنان شهير".. كيف حدث ذلك؟ كريم سرور: انتظروا مفاجأتي مع هاني سلامة في "قمر هادي"

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟