ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد اصابته أمام نيوكاسل.. هل يلحق "صلاح" بأمم أفريقيا؟.. التقارير الأولية تكشف مفاجأة.. وهذه تحركات اتحاد الكرة

الأحد 05-05 - 03:24 م
محمد صلاح محمد صلاح
أصيبت الجماهير المصرية والعربية بحالة من الفزع، بعد خروج محمد صلاح مصابا إصابة خطيرة في الرأس، ما أثار الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباريات منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية يوني المقبل.

واستطاع صلاح أن يسجل في فوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين على نيوكاسل، ولكنه خرج في الدقيقة (74) بعد سقوطه على أرض الملعب مغشيا عليه كما يبدو، ليتدخل الطاقم الطبي وينقله عبر نقاله إلى خارج الملعب.

واصطدم محمد صلاح في فخذ الحارس السلوفاكي مارتين دوبرافكا، وسقط بقوة على الأرض، وتلقى الإسعافات الأولية في الملعب، لكنه لم يتمكن من مواصلة اللعب.

​وقرر الفريق الطبي خروجه محمولا على نقالة، في الدقيقة الـ 73 من زمن اللقاء.

​وتعد تلك الإصابة هي الإصابة الثانية القوية والخطيرة التي يتعرض لها صلاح بقميص ليفربول بعد إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أسقطه قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس أرضا، ليتعرض لإصابة قوية في الكتف.

أجري إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، اتصالا بمحمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الانجليزي للاطمئنان عليه عقب تعرضه لإصابة قوية أمام نيوكاسل الانجليزي اليوم بالدوري الإنجليزي .

ولم يرد محمد صلاح علي اتصال مدير المنتخب نظرا لتواجده في الملعب ، وهو ما دفع طبيب المنتخب للتواصل مع الفريق الطبي في ليفربول للاطمئنان علي اللاعب الدولي وتلقي طبيب المنتخب رسالة تفيد بأن اللاعب بخير وإصابته بسيطة وانه شاهد باقي المباراة من داخل غرفة خلع الملابس بعد خروجه وانه سيخضع لاشعة وفحوصات غدا للاطمئنان عليه بشكل اكبر وتحديد موقفه من مباراة الثلاثاء امام برشلونة بدوري الأبطال .

وصرح لهيطة قائلا: "الأمور مطمئنة تماما، هناك تواصل مستمر مع ليفربول والطاقم الطبي هناك والجميع طمأننا تماما، كل شيء مطمئن للغاية ولا يجب أن يقلق أحد".

وأضاف "لا يمكن أن نجزم بجاهزيته فيما هو قادم من مباريات مع ليفربول فذلك منوط بالنادي ومدربه فقط، لكن بالنسبة لنا الأمور مطمئنة للغاية واللاعب حالته الصحية سليمة ومتفائلين خيرا خلال الساعات المقبلة".



ووجه المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطنى الجهاز الفنى للفريق بفتح قناة اتصال دائمة مع نجم المنتخب ونادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، للوقوف على حالته وطمأنة محبيه من جماهير الكرة المصرية، وضرورة مده بالدعم المعنوى المطلوب فى هذه المرحلة المهمة من الموسم الكروى.


كما طلب أبو ريدة من محمد أبو العلا طبيب المنتخب تقديم تقرير عن حالة صلاح من خلال تواصله مع الجهاز الطبى لنادى ليفربول.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

ads
ads
ads